[ أحلى عشاق ]


اهلا وسهلا بك ....
اذا كنت غير مسجل يشرفنا انضمامك الى منتدى احلى عشـــــاق
ملاحظه:لا تستطيع مشاهدة محتوى المنتدى اذا كنت غير مسجل


[ أحلى عشاق ]

؛؛؛؛؛منتدى الحـــب والــرومــانـســيــه...عــالــم مــن الــخــيــال؛؛؛؛؛
 
الرئيسيةللتبادل اعلاني=س .و .جبحـثالتسجيلدخول
 مرحبًا بك يا زائر في منتدى أحلى عشاق  اخر عضو مسجل هو malik22 فأهلا وسهلا به/ا      
<< الاقسام الفرعية>>

 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
» hii hii
الإثنين 26 سبتمبر 2016, 05:28 من طرف U lost Me

» تبادل اعلانى مدينة الحب
الأحد 22 يناير 2012, 08:51 من طرف loda

» اغبى زوجين ههههههههه
الجمعة 06 يناير 2012, 08:42 من طرف mohammed20

» ممكن ترحيب فيني لو سمحتوووو
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:33 من طرف كناريا& دود

» هع هع هع
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:32 من طرف كناريا& دود

» الاسطورة الغراميه
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:46 من طرف الزين كله فيني

» الاسطورة الغراميه
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:44 من طرف الزين كله فيني

» اشتقت اليك فعلمني ان لا اشتاق
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:16 من طرف الزين كله فيني

» سحقا لهم
الأحد 25 سبتمبر 2011, 11:06 من طرف فتاة أستثنائية

» 5 رسايل لمن تحب فبماذا تعبر........
الإثنين 05 سبتمبر 2011, 13:53 من طرف فتاة أستثنائية

الساعه الآن
يونيو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
احلى عشاق فايسبوك

شاطر | 
 

 رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 19:25

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ابطال قصتي
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخ
طولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لوووول
بني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالم
مملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
00000
ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعود
الثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعل
الثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل
-----------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:37

طلال: اوكي عادي بس كنت بقول لك ترى المؤسسه حقتنا جنبها بنك
مشاعل: طيب؟؟؟ايش اسوي لك
طلال: لابس كنت بقول لك ان البنك يقفل الساعه 12
مشاعل: تستهبل ... ايش تبي اجي اقفله انا
طلال: يعني الساعه 12 يطلعوا موظفات البنك ينتهي دوامهم ويقولون حلوات... انتي نامي
وخذي راحتك يمكن اشوف لي كم وحده حلوه اكحل عيوني
مشاعل: جعل عيونك العمى لو طالعت,,, اوريك,, تشوف
طلال: بسم الله على عيوني ,, طيب شسوي قطوتي نايمه
مشاعل: ومين قطوتك هذي؟؟؟
طلال: انتي
مشاعل: طلال ممكن سؤال؟؟؟
طلال: سمي
مشاعل: تذكر اول مره شفتك فيها كنت تكلم وحده وتقول لها بطتي؟؟ مين هذي؟؟
طلال مات ضحك:يوووه شكلك حاقده مانسيتي,, المهم بطتي هذي بنت واحد من اصحابي ,,, صغنونه,, عمرها 3 سنوات


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:38

لو تشوفيها ميشو تاكليها,, اما قطوتي فهي انتي لانك شريره ,, وماتحبي احد يحارشك
اما سياره البنت الي كانت واقفه كانت سياره خويه الي معاي ,, بس كنت ابي اقهرك
مشاعل: ليش تقهرني؟؟؟
طلال: ميشو بعدين اشرح لك الموضوع بروح البس الحين
مشاعل : قلبي الله يخليك لاتسرع وانت طالع
طلال : ابشري ,, وانتي تغطي كويس
مشاعل: بتوحشني
طلال: ياكذابه كيف اوحشك وانتي نايمه
مشاعل: مدري بتوحشني بالحلم
طلال: اها زل لسانك ... تعالي مين بتحلمي فيه
مشاعل: ههههههههههه يوه طلال خلاص روح لاتتاخر
طلال: ابو التصريف ,, المهم انتظرك الساعه 12 اذا مادقيتي ترى مقدر اتحكم بعيوني
مشاعل: شكلك ودك تنضرب
طلال: اذا انتي الي راح تضربيني فانا احبه
مشاعل ماكان عندها اي شك ان طلال كان حبها الاول والاخير ,,, ماكان يهمها ايش يحس ناحيتها
المهم انها تحبه ,,, يكفي انها تسمع صوته كل يوم,, يكفي انه حنون معاها,,, يكفي انه يخاف عليها
ويقلق عليها,, وهالشي تعتبره حلم وتحقق
---------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:40

كان الخوف واضح ع ساره مو الاختبار بكره السبت وماخلصت الماده
اما مشاعل فكانت مطنشه نوعا ما لو ان طلال مايدق عليها كل شوي ويغصبها تذاكر ماكانت فتحته حتى
ساره: ميشو بنجن الساعه11 وماخلصت الماده
مشاعل: ياشيخه طنشي انتي ع الاقل باقي لك 10 صفحات ,, انا ماخلصت ولا نص الماده ,, وسعي صدرك
ساره: اذا صرتي مجنونه اصير مجنونه مثلك
مشاعل: ياشيخه ,,, اقول ظنك فهده خلصت؟؟؟
ساره: ماتوقع هي ميت قلبها مثلك
مشاعل: تدرين بدق عليها اخرب عليها
دقت مشاعل على فهده
مشاعل: هلا والله بالدافوره
فهده: اي دافوره توني اصحى
مشاعل: هههههههههه بالله ,, يعني ماذاكرتي
فهده: والله يقولوا البنات فيه ملخص تصدقين توني ادري
مشاعل: ههههههههه والله انك فله
فهده: اقول اخبار طلال
مشاعل: ياحبي له
فهده: هاه السناره غرزت؟؟؟
مشاعل: الا غرزت وصادت حوت بعد ههههههههههههه
فهده : هههههههههههه اقول ليش ماتجوا تذاكروا عندي بكره
مشاعل: والله ماتوقع اذا اجتمعنا انا وانتي بنذاكر
فهده: على قولتك ,, مدري ايش اكل ميته جوع
مشاعل: اطلبي لك اكل من اي مطعم
فهده: شرايك من وين اطلب
مشاعل: اسمعي انا بطلب لك
فهده: طيب بس قولي لهم يجون بسرعه ترى ميته جوع
مشاعل: اوكي
فهده :بس ايش حتطلبي يمكن ماحب هالاكله الي حتطلبيها
مشاعل: لاماعليك بطلب لك شي تحبيه ,,,باي الحين قبل يقفلون
فهده: اوكي باي
بعد ماقفلت التفتت مشاعل لساره وسالتها
مشاعل: سارونه ايش المطعم الي فهده ماتحب اكله
ساره: والله مدري بس ليش؟؟؟
مشاعل: ابي اطلب لها اكل تقول ميته جوع
ساره: والله انك فاضيه مقالب ايام الاختبارات لاتدعي عليك بس
مشاعل: اسكتي انتي بس وكملي مذاكره
مشاعل طلبت من كنتاكي تذكرت ان فهده حلفت اذا دخلوه ان ماتشرب لو بيبسي مره تكرهه
مشاعل: هههههههههههههه توهقت فهده ,, شكلها اخر شي حتسوي لها بيض هههههههههه
ساره: ههههههههههههههه ,, ميشو يالخبله ذاكري بكره الاختبار,, هاتي موبايلك
مشاعل: طيب طيب بس شوي
ساره: لا هاتيه
مشاعل: طيب اخر شي بكلم حسين والله مره واحشني
ساره: ميشو ذبحتيني
دقت مشاعل على حسين
مشاعل: هلا حسونه
حسين: هلا ببنات الجامعه
مشاعل:هاه كيف ثالث ثانوي ,,,عسى بس ذاكرت
حسين: هههههههه ,, تسمعين بالمذاكره,, انا برا
مشاعل: اقول والله انك فله ,,,, بس لما ماتلقى لك قسم يدخلك من نسبتك الخايسه لاتصيح ههههههه
حسين: لاحبيبتي نشغل الواسطات
مشاعل: اخس واسطات
حسين: ايه ايش على بالك,, وانتي يالفالحه خلصتي
مشاعل: ياشيخ طنش تعش تنتعش
سمعت صوت خط ثاني بالانتظار ,, لقت رقم طلال
حسين: هاه اخبار خوينا حا..
مشاعل: حسين باي الحين بعدين اكلمك
ماانتظرت يرد ,,,, على طول ردت على طلال
طلال: ماشالله معاك خط وانتي بكره عندك اختبار
مشاعل: الناس يسلموا اول


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:41

طلال: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
طلال: مين تكلمي؟؟
مشاعل: حسين
طلال: حسين؟؟؟
مشاعل: ايه اخوي
طلال: بس اول مره تقولي ان عندك اخو اسمه حسين
مشاعل: لا هو اخوي ومو اخوي
طلال: مو فاهم,, اخوك من الرضاع؟؟؟
مشاعل: لا,, يعني هو مو اخوي بس انا اعتبره اخوي
طلال: اها يعني مايقرب لك
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: وحشتني ,, تدري ان لك ساعتين ماسمعتني صوتك
طلال:...............
مشاعل: الو
طلال من غير نفس: معاك
مشاعل: ايش فيك ساكت
طلال: ولاشي
مشاعل: طلال ايش فيك؟؟
طلال من غير نفس: لا بس شكلي قطعت مكالمتك مع حسين
مشاعل: طلال قلبي حسين مثل اخوي وربي
طلال: ترضي اني اكلم وحده واقول هذي مثل اختي؟؟
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: طلال بس حسين وربي مثل اخوي اعرفه من زمان
طلال بزعل: الله يهنيك فيه,, تامرين شي بروح انام
مشاعل: طلول والله مو قصدي ولابينا شي قسم بالله
طلال: طيب انا قلت ان بينكم شي
مشاعل: طلال
طلال بزعل: نعم
مشاعل: ايش فيك ,,, طيب اسمع بعطيك رقمه واساله
طلال: لا مايحتاج,, ممكن اقفل
مشاعل بدلع: طلال بليز لاتزعل ,, ترضى اروح بكره للاختبار متضايقه ,, بعدين ماعرف احل واسقط
طلال: خلي حسين يوسع صدرك
مشاعل: طلال خلاص والله ماكلمه الا اذا استاذنت منك
طلال بنرفزه: اقول بس باي ,,, صدق انك ماتستحي


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:42

مشاعل خافت: حبيبي انا اسفه
طلال: ..........................
مشاعل: والله اسفه اسفه اسفه وربي ماكلمه ابد ابد ابد ,, طلال تدري ان حسين اعتبره اعز صديق لي
ومع كذا وربي لو هالشي يزعلك وربي ماراح ارد عليه ابد
طلال..........................
مشاعل: خلاص طلال وربي اسفه بليز لاتزعل
طلال:........................
مشاعل:الو
طلال: معاك
مشاعل: ليش ساكت
طلال: مستغرب
مشاعل: من ايش
طلال: فيه كلمه قلتيها مصدوم منها
مشاعل مره خافت: ايش قلت
طلال: اسفه
مشاعل: طيب؟؟
طلال: ميشو انتي عمرك ماقلتيها ,,, انتي تتاسفي؟؟
مشاعل ابتسمت: طلال وربي انت غيرت فيني اشياء كثيره ,, الحين بس احس اني عايشه
احس بطعم الدنيا,,, واشياء كثيره ماكنت راضيه عنها بس كنت الاقي صعوبه في تغيرها ,, اما
الحين القى نفسي ابعد عنها بدون ماحس ... طلال
طلال: لبيه
مشاعل: احــــــــــــــــبـــــــــــــــك
طلال:........................
مشاعل: ....................((كانت تتمنى يقفل الخط بس مايسكت ماتدري ايش يفكر فيه))
مشاعل: طلال
طلال بهدوء: لبيه
مشاعل: انا اسفه ع الكلمه
طلال: ليش ندمتي عليها؟؟؟
مشاعل: لا بس يمكن ضايقتك


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:43

طلال: تدري ميشو وربي هذي احلى كلمه سمعتها بحياتي ,,, سمعتها كثير بحياتي ,,, من امي
واخواتي ,,, وعلاقات قديمه,, بس اول مره احس فيها,,, ميشو قلتيها كلمه وبس ,,, والا انتي حاسه فيها
مشاعل: طلال واللي خلقني اني اموت بالارض اللي تمشي عليها ,,, طلال احبك احبك احبك
طلال : ميشو ايش طلال بحياتك؟؟
مشاعل: ااااااااااه
طلال: سلامت قلبك من الاه انشالله فيني ولا فيك
مشاعل: انت ياطلال عمري ,,, وماراح انساك الا لما ينتهي عمري ويدفنوني ,,, طلال انت الدم الي بعروقي
انا كنت خايفه اني احب واتعذب,, بس انا مقهوره على 20 سنه الي راحت من عمري بدونك
,, ماكنت اتوقع ان الحب شي حلو ,,, طلال من بعد امي انا ماحبيت احد بالدنيا ,, وانت الشخص
الوحيد الي حبيته ,, ماتدري انت ايش سويت بحايتي ,,, طلال انت حياتي
بدت مشاعل تبكي يمكن علشانها اول مره تحكي من قلبها,, يمكن علشان المشاعر اللي كانت مكبوته
ولما طلعتها حست بدموعها تنزل بدون ماتحس
طلال: ميشو قلبي ليش تبكي؟؟
مشاعل: لاني فرحانه ,,, هالكلام كان ودي اقوله من زمان بس ماكان عندي جراءه
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولا منك
طلال: انشالله مايفرقنا الاالموت
مشاعل: امين يارب
طلال: حبيبتي لازم نتفق اتفاق اذا نبي نستمر مع بعض
مشاعل: انا رهن اشارتك .. انت طلباتك اوامر
طلال: حبيبتي انا مايهمني اعرف ماضيك,, ولا مين عرفتي اوكلمتي,, ولاراح اعاتبك على ماضيك
بس من اليوم ياميشو.. انتي لي,,وماراح ارضى احد يشاركني فيك... ميشو ماتتخيلي النار
اللي تحرق صدري لما ادري انك طالعه,, ميشو مابي احد يطالعك غيري,, مابي احد يسمع صوتك غيري..
مابي تحكي ولاتضحكي مع احد غيري.. ابيك لي لوحدي,, ملكي... ميشو بليز انا بتغاضى عن ماضيك


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:44

وهذا شي صعب خاصه على شاب شرقي ,,, بليز لاتخونيني ,,, كوني لي,,, عشان خاطري ابيك لي,, لاترديني
صارت مشاعل تبكي اكثر ,, خافت انها ماتقدر تتحمل هالفرحه
مشاعل: والله ما اطالع احد غيرك ولاافكر بغيرك ,,, معقوله افكر بغيرك وانت معاي,, صدقني
مااشوف احد غيرك ,,,,, طلال والله احبك
طلال: ميشو انا غيور مره تقدري تتحملي
مشاعل: لوتقفل علي بغرفه وماتخليني حتى النور اشوفه انا راضيه ,, انت نوري وشمسي
انت الفرحه بقلبي
طلال: ياحبيبتي,, طيب بليز ميشو لاتبكي علشان خاطري ,, اذا لي خاطر لاتبكي دموعك غاليه
مشاعل: طلال والله من الفرحه
طلال: ميشو اوعديني ماتردي على حسين ولاغيره ,,تدري انا بغير رقمك علشان محد يدق عليك
مشاعل: ماراح ارد على حسين ولا غيره ,, واذا تبي تغير رقمي غيره ,, اهم شي رضاك علي
طلال: وربي انتي دنيتي,,, ميشو من اليوم وطالع ماتطلعي الا من بعد اذني
مشاعل: ابشر
طلال: ودوران مافيه
مشاعل: ابشر
طلال: وصاحباتك ماراح يزعلوا؟؟؟


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:45

مشاعل: ماهموني,, اهم شي رضاك
طلال: ميشو ابيك تغطي وجهك ,, مابيك تطلعي كاشفه ,,, مابي احد شوفك غيري
مشاعل بسعاده: ابشرررررر , احبك احبك, احبك
ومرت دايق وهم يتواعدون ان كل واحد مايخون الثاني ,,, وكانوا يتبادلون احلى كلمات الحب
قطعها سؤال طلال
طلال: ميشو حبيبتي متى اختبارك بكره
وكانه بهالسؤال صحاها من احلى حلم
مشاعل: الساعه11
طلال: وانتي حظرتك جالسه تكلمي ,,خلصتي مذاكره
مشاعل: يعني
طلال: طيب نامي وانا بصحيك الفجر تخلصي الباقي
مشاعل: لالا مايحتاج ,, بس ياليت تصحيني 10 علشان الاختبار
طلال: ابشري حبي,, تغطي كويس
مشاعل: ابشر
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولامنك
طلال: الله يحفظك باي ياحبيبتي
مشاعل: باي ياعمري
ماكانت تعرف تبكي والا تضحك ولاتصارخ ,,, حست انها صارت تمتلك الدنيا كله ,,ولو ان طلال
ماقال لها انه يحبها,, بس يمكن متردد,, كل تصرفاته تدل على انه يحبها,,, بس ليش ماقال لها
,, يمكن يبي يتاكد من مشاعره
-------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:46

الساعه 10 كان موبايل مشاعل يدق
مشاعل بصوت كله نوم: الو
طلال: صباح الخير على قطوتي
مشاعل: صباح الانوار والفل والياسمين
طلال: وحشتيني
مشاعل: وانت اكثر
طلال: ياكذابه كنتي نايمه شلون وحشتك
مشاعل: بالحلم ههههههه
طلال: هههههههه يله حبيبتي اصحى ,, مقدر ارجع ادق عليك عندي اجتماع
مشاعل: اوكي يله صحيت
طالعت مشاعل سرير ساره لقتها صحت اكيد الدافوره تحت تذاكر
لبست بسرعه ونزلت تشوف ساره لقتها لابسه وجالسه تذاكر
طلعوا وركبوا السياره واول شي سوته مشاعل انها تغطي وجهها اكيد وعدت طلال ومستحيل
تكذب عليه ودق موبايل مشاعل
مشاعل" غريبه طلال داق يقول عنده اجتماع"
طلال: هلا والله باللي تسمع الكلام
مشاعل: ايش؟؟
طلال: مشاعل حبيبتي اكشفي
مشاعل: مافهمتك مره تقول تغطي ومره تقول اكشفي
طلال: اكشفي والتفتي يمينك
مشاعل التفتت لقت سياره طلال ((يالله حتى الصباح شكله يجنن))كان لابس ثوب وشماغ
مرسم الولد علشان الدوام: وين الي عنده اجتماع
طلال بخبث: وهذا مو اجتماع حب
مشاعل تضحك: ياقلبي احبك
طلال: خلاص تغطي
مشاعل: مابي,, ابي اشوفك
طلال: قلت تغطي
مشاعل: انشالله ,, تعال ايش طلعك الصباح
طلال: مستحيل اخليك تروحي الجامعه بدون ماوصلك,, بعدين احد يفوت القمر بالصباح
مشاعل تبي تقهره: مو كنت شينه
طلال: كنت اعمى ,, بعدين ماعندك مرايه علشان تعرفي اني اكبر كذاب
مشاعل: طيب ارجع للدوام جامعتي بعيده
طلال يبي يقهرها: ليش تصرفيني ايش عندك اكيد مواعده حسين


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:47

مشاعل: حسين بوجهك
طلال: ايش عندها خويتك ساره بتاكل الكتاب اكل ,, الله يخلف علي خويتي كسلانه,,يزيد الي لاقيها خويه دافوره
اقول ماتعرفين وحده دافوره تعرفيني عليها
مشاعل: وجع ,, مو دافوره لله ,, ابوها حالف انها اذا مانجحت ماراح يسفرها هالصيف
طلال: اها , وانتي ماراح تسافري؟؟
مشاعل: اذا نجحت راح نسافر
طلال: يارب ماتنجحي
مشاعل: حرام عليك ليش
طلال: لاني هالصيف ماارح اسافر
مشاعل: ليش
طلال: ماقدر اترك المؤسسه ,,ياانا ياابوي ,, وابوي بيسفر اهلي,, وانا ماراح اسافر الا بعد مايرجعوا
مشاعل: اها
طلال: اهون عليك تسافري وتتركيني
مشاعل: مشكلتك
طلال: اوكي روحي,, اتعرف على البنات الي بالبنك الي جنبنا
مشاعل: هههههههههههههه والله احسهم شينات
طلال: شينات بعينك ,, الا كل وحده احلى من الثانيه
مشاعل: والله,, اوكي باي بكلم حسين
طلال: والله لاخليه حسن مو حسين لو فكرتي تدقي عليه
مشاعل: طلال احبك شسوي
طلال: لاتسوي شي عطيني بوسه
مشاعل احمرت خدودها: اقول باي انا وصلت الجامعه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:48

طلال: يالله كذابه عيني عينك ,,, ترى انا وراك
مشاعل: طيب البنت معصبه تقول ماخليتيني اذاكر ازعجتيني
طلال: طيب اوكي انا وراك لحد ماتوصلي ,, بعدين برجع للمؤسسه ,, بس قلبي طمنيني اول ماتطلعي
مشاعل: انشالله
--------------------------------------------------------------------------------------
خلص الاختبار وكانت مشاعل تدعي بس انها تجح لان الاسئله جت مره صعبه
ساره: اوف اخيرا خلص مابغينا نفتك
فهده: والله شكلي بحمل الماده
مشاعل: ومن سمعك
مشاعل راحت تكلم طلال تطمنه
مشاعل: والله انشالله اقدر اعدي
طلال: احسن جالسه تكلمي حسين ومدري مين
مشاعل: يالله طلال خلاص ترى ذليتني بحسين
طلال: طيب متى اختبارك الثاني
مشاعل: الثلاثاء
طلال: ثلاث ايام فيه وقت تذاكري
مشاعل: انشالله تتركني اذاكر ماتنشب لي
طلال: ههههههههه والله طيب طيب , المهم بتطلعي الحين من الجامعه؟؟
مشاعل: ايه
طلال: لاتطلعي انا قريب من الجامعه ,, لاتطلعي لما ادق عليك
مشاعل: ايش عندك جاي الجامعه
طلال: ماراح اخليك ترجعي لوحدك
مشاعل: معاي ساره
طلال: حتى لو ,,, حبيبتي ومن حقي اوصلك وارجعك
مشاعل: ياقلبي بس مابي اتعبك,, والا عذر علشان تشوف البنات
طلال: يعني تقريبا
مشاعل: طيب اذا قربت دق مره تعبانه
----------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
U lost Me
♥♫ مديرة الموقع♫♥
♥♫ مديرة الموقع♫♥
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 09/08/2008
عدد مشآرڪآتي•: : 3963
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 25
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10166
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 07/03/1993
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 21:48

هههههههه وك محبه يأستيني بعدني ب 2 صفحه
وصرتي بال 9
Crying or Very sad Crying or Very sad Shocked


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أكبــر جريمة...
ترتكــبها بحــق قلــبك هــو أن تحـــلم...بشـــيء أنت تـــدري
بأنه لـــن يكـــون لــك ...ومـــع هـــذا تقـترب مـنه... وتقــود
نفــسك إلى حلــم مســتحيل , و تســتمر فــي طريــقك...بإصرار وأنت
تعـــلم انـه لـن يوصــلك...إلا لجـــدار تـــستند علـــيه...
لتبكــــــي عـــلى حلــــمك الـــذي ضـــــاع منك
&amp;#9829;
&amp;#9829;
&amp;#9829;

قـــــــبــــــر يــــــلــــــمــــنــــــي ولا حــــــب يـــــذلــــنـــي &amp;#61516;
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:09

مره اسبوعين الاختبارات اطول من ماكانوا يتوقعوا وصار فيه تقدمات كثير
مشعل راح يشوف الخطيبه وانجن عليها وماصار يتكلم الا عنها وتحدد زواجه بعد شهر
اما مشاعل كانت غرقانه في بحر الحب والغرام مع طلال الي للحين ماسمعت منه كلمه احبك
وفهده اخيرا انخطبت لولد عمها
---------------------------------------------------------------------------------
بعد ماطلعت النتايج
فهده حملت 3 مواد بس ماكانت مهتمه لان الزواج كان كل همها
ساره نجحت وبتفوق
اما مشاعل حملت مادتين وطبعا زعل عليها طلال يومين كل ماده بيوم خخخخخخخخخخخخ
---------------------------------------------------------------------------------
مشعل: ميشو كلمي نجود قولي لها تقنع اهلها يقدمون الزواج ,,, تعبت مع ابوي مو راضي
مشاعل: اذا ابوي مو راضي تبي البنت تقول لاهلها يااهلي قدموا الزواج ابي اتزوج بسرعه
مشعل: شسوي مليت من الانتظار
مشاعل: سبحان الله اللي يشوفك قبل مايقول هذا مشعل,,, كنت كاره شي اسمه زواج ,, اركد ياخوي
الركاده زينه
مشعل: اوووووووه ميشو بليز سوي شي ماني قادر
مشاعل: اقول مشعل انا مو فاضيه لك ولقضاياك ,,, قول لسعود اتوقع يتحمس لمشكلتك
طلعت من عنده ميته جوع وماتعرف ايش تاكل ,,,دقت على طلال يمكن يعطيها اقتراح
مشاعل: طلول ميته جوع مدري ايش اكل
طلال: امري ,,, اطلبي ودقايق ويكون عندك
مشاعل: ايه انشالله وشلون تدخله بيتنا
طلال: عادي خلي الخدامه تطلع تاخذه مني
مشاعل حست انه وقت حلو هي الي تاخذ منه الاكل
مشاعل: ابي دونات
طلال: غالي والطلب رخيص ,,, ثواني البس واطلع
مشاعل: تلبس ليش تعال بالبيجامه ,,, الخدامه الي بتاخذه منك
طلال: اول شي مجنون انا اطلع بالبيجاما ,, بعدين توني راجل من النادي ... وتوني متحمم
تبيني اجيك بالفوطه هههههههههههههههههههه
مشاعل انحرجت: اوكي لاتطول
بعد 10 دقايق دق عليها
طلال: هاه قلبي انا بالبيت توني مشغل السياره ,, حبيبتي من وين تبي اجيب لك دونات؟؟؟
مشاعل: بيت الدونات
طلال: ترى مادل كويس ,,, تعرفي باي شارع هو
مشاعل: اممممم مدري
طلال: طيب ثواني انادي المرشد السياحي
مشاعل استغربت عنده مرشد سياحي ليش الاخ وين رايح؟؟؟
طلال يكلم الي عنده: نواف تعال معي بنروح مشوار
نواف اخوه الصغير عمره 10 سنوات: وين انا مشغول ماني فاضي ايش تبي
طلال: ياطويل العمر ابد ابيك تروح معي بشتري دونات وماادل
نواف: وكم تعطيني


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:10

هههههههههههههههههههههههه دمعة والله بس تستاهل أنا يمكن قرأتها 5 مرات والله جنان


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:11

طلال: يالله فشلتنا ايش بتقول البنت اخوك طماع ,, تعال ياخي اعطيك الي تبي بس خلصني
نواف: يله مشينا
نواف على صغر سنه بس كان اسلوبه اسلوب شايب عمره 50 يمكن علشان طول الوقت جالس مع ابوه
طلال: هاه وين اروح
نواف: اقرب واحد لنا الي بطريق الملك عبدالله ,,, يله روح هناك
طلال: ابشر طال عمرك,,, ميشو ماتحسين اني اتهزء؟؟؟
مشاعل: طلال انا مصدومه كم عمر اخوك
طلال: 10
مشاعل: ماشالله شكله عمره 30
طلال: ايه نسميه بالبيت الشايب
مشاعل: هههههههههههههههههههه
نواف: خلصني روح يمين
طلال: ابشر ,,, بس لاتعصب الله يحفظك
نواف : بس هنا
طلال: يله عاد انزل اطلب
نواف: خدام عندك انزل انت
طلال: نواف عيب انت اخوي الصغير
نواف: طلعتي معك هذي بميه اما لو تبيني انزل تدفع 200


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:57

طلال: خلاص يله بس انزل بعطيك الي تبي
نواف : الحين عطني 300
طلال: وليش انشالله كانت 200
نواف: ماتبي تدفع حق الدونات والا انشالله على بالك انا الي بدفع
طلال طلع من محفظته 300 واعطاه لاخوه وقال له الطلب
مشاعل: مجنون مين راح ياكل كل هذا
طلال: انتي
مشاعل: ليش شايفني افه
طلال: لا ابيك تسمني
مشاعل: لاجد طلال مره كثيره ,, حرام
طلال: ياحلوك ساكته,, ايش رايك في هالخبل نوافوه
مشاعل: ماشالله يجنن خطير ,,, بليز هاته عندي يوم
طلال: لا انا اخاف عليك منه مااظمنه صح انه صغير بس عينه زايغه
مشاعل:ههههههههههههههههه
ركب نواف وماكان شايل الاغراض ,,, خلى الهندي يشيل عنه
طلال: الله يحييك ليش ماشلت الاغراض
نواف: ياحبيبي فلوسي تخدمني
طلال ومشاعل:هههههههههههههههههههه
وهم في الطريق لبيت مشاعل
نواف : اقول طلال مالاقي عندك سلف 100
طلال: ههههههههههه ايش عندك كل شوي ساحب 100 وهذي حقت ايش الرجعه لاتخاف ادل البيت
نواف: لا مو ميه ريال
طلال: اجل
نواف بصدق: ميه الف
طلال ومشاعل اللي على الخط مستمعه : هههههههههههههههههههه
طلال: ليش بتتزوج من ورانا
نواف عصب: اتكلم جد
طلال:ليش ايش تبي فيها
نواف : والله طلعت مع السواق قبل امس للعربه(معرض سيارات) ,,, وشفت لي همر خطير
وقال لي ادفع ميه الف نحجزه لك,, وقلت لابوي قال خلها الاسبوع الجاي,, واخاف يطير علي الموتر
طلال:ههههههههههههههه ماتبي ماي باخ؟؟؟
نواف: اقول ترى اكلمك جد وانت تستهبل
طلال: من جدك ابوي وافق؟؟؟
نواف: اي والله
طلال: وانشالله مين بيسوقه انت؟؟؟
نواف: لا السواق


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:58

طلال: ياخي اشك انك مسوي لابوي عمل ,, مستحيل يرفض لك طلب
نواف: المهم تسلفني والا لا
طلال: اقول يركدون بس ,, حبيبتي انا برا خلي الخدامه تجي تاخذ الاغراض
راحت مشاعل ركض وكانت الاوضاع تساعد انه تفتح له الباب لان البيت ماكان فيه احد
فتحت مشاعل الباب ,,, انصدم طلال من الي شافه,,, اول مره يشوف مشاعل بدون عبايه
وجلس يطالع مصدوم ,,, هي بعد اول مره تشوفه من قريب ,, وعينها بعينه,,, ماتكلم عطاها
الاغراض ومشى
دق عليها
طلال: الخدامه هاه
مشاعل ميته ضحك: ايه
طلال: تدري ان خدامتكم تجنن ,,, نبي زيها
مشاعل: لا مافيها منها الا نسخه وحده
وكانت حياه مشاعل وطلال مره تجنن ,, ماكان فيها اي مشاكل ,, كانت مشاعل تسمع كلام
طلال كله,,, ولايمكن تناقشه ابد في امر امرها به
--------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 22:59

يوم الاثنين كان موعد رحله مشاعل لجده الساعه 11 بالليل ,,, كانت رايحه تزور خالاتها
اللي ساكنين بجده ,,, وبعد مااقنعت طلال انه يخليها تروح,, وافق بس بشرط انه يروح معاها بنفس الطياره
ويطمن عليها بعدين يرجع بنفس اليوم,,,
صحت الساعه 2 الضهر ,,, منصدمه,,, ايش كرم الاخلاق الي نزلت على طلال ,, خلاها تنام
لحد الساعه 2 الضهر ,,, بالعاده الساعه 12 يصحيها غصب ,,,
طالعت موبايلها مالقت اتصال منه,,, دقت عليه مارد
قررت تتحمم وتنزل تفطر او تتغداء
انتهت من الغداء بحدود 4 العصر ,,,
تدور موبايلها تذكرت انها نسته بالغرفه ,,, يالله اكيد طلال معصب
طلعت غرفتها ,, استغربت مااتصل عليها ,,, اكيد طلع من الدوام ونام
كانت الساعه 8 وطلال مادق ولااتصل,, خلاص الرحله باقي عليها 3 ساعات ولازم تكون
بالمطار بعد ساعتين
اتصلت على ساره
مشاعل: سارونه مره خايفه على طلال مادق اليوم كله مو من عوايده
ساره: يمكن مشغول
مشاعل: تكفين عطيني رقم يزيد اكيد شافه اليوم
دقت على يزيد واللي قال انه ماشاف طلال من يومين
دقت على بيت طلال وكان يرد عليها السنترال(ناصر)ويقول لها ان سيارته ماهي موجوده
ولاهو بالبيت
حاولت بيزيد انه يروح بيت طلال يدور عليه,, يمكن لاسمح الله يكون تعبان بغرفته ومو قادر يقوم
كانت في انتظار لحد الساعه 10 وابوها يستعجلها تطلع لاتفوتها الطياره ,,, بلغت ابوها انها
ماراح تروح لانها تحس بتعب وراح تاجل رحلتها لبكره
كانت الساعه 5 الفجر وطلال مابين وهي ماقدرت تنام من الخوف ,,, اتصلت على طلال كثير يمكن فوق
200 اتصال ,,, مو معقوله طلال اذا طول يتصل كل ساعتين والحين يغيب يوم كامل
دقت على يزيد الي كان نايم وترجته يروح مره ثانيه يمكن يكون رجع للبيت
بلغها انه مو بالبيت وان اهله منجنين قلقانين عليه
وقتها انجنت خلاص واتصلت ع البيت رد عليها السنترال (ناصر) يقول انه للحين مو بالبيت
طلال متعود اول مايصحى يدق عليها,,, ولما تدق يرد حتى لو كان باجتماع,,, اكيد فيه شي
بس ماتدري ايش هو ظلت تدق على موبايله لحد ماتقفل شكل البطاريه خلصت
صارت تبكي وتبكي,,, دقت على كل المستشفيات ,,, تسال عن اي حادث ,,, بس ماكان
موجود دقت على كل اقسام المرور,,, ماكان موجود,,, خلاص ضاعت حيلتها ماتدري ايش
تسوي يوم كامل ماتسمع صوته ,,,مستحيل,,, مليون بالمليون فيه شي مانامت طول اليوم ....
كانت الساعه 11 الضهر من اليوم الثاني وهي مانامت ياتتصل على يزيد و تبكي
ولا على بيت طلال,,, وناصر يقول لها وياكد انه مو بالبيت واهله كلهم يدوروا عليه
يالله طلال وين راح,,,,,,,,مات,,, مستحيل,,, مريض ,,, بالمستشفى ,,, وينه؟؟؟
كانت الساعه 5 العصر من اليوم الثاني لاختفاء طلال,,, طبعا صار لها يومين مانامت غفت
بدون ماتحس من الارهاق
صحت على صوت موبايلها يدق اخيرا دق طلال بس مو من موبايله ,,, كان يدق من البيت
مشاعل: طلال حبيبي وينك خوفتني عليك
السنترال: لا انا ناصر
مشاعل هنا انجنت اول مره ناصر اللي يشتغل سنترال في بيت طلال يدق عليها
الجزء السابع


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:00

صحت على صوت موبايلها يدق اخيرا دق طلال بس مو من موبايله ,,, كان يدق من البيت
مشاعل: طلال حبيبي وينك خوفتني عليك
السنترال: لا انا ناصر
مشاعل هنا انجنت اول مره ناصر اللي يشتغل سنترال في بيت طلال يدق عليها: وين طلال
السنترال: والله العم طلال مره تعبان ومايقدر يكلمك
هنا مشاعل انجنت : وينه الحين ,, باي مستشفى؟؟؟
ناصر: هو بالبيت ,,, مايقدر يكلمك,, ومره تعبان بلغني اقول لك انه يبي يشوفك
طلال ماطلب منها انه يشوفها قبل غريبه يطلب منها وهو تعبان
مشاعل: طيب حولني عليه ابي اكلمه
ناصر: مايقدر,,, اهله كلهم عنده ,, بس يقول الحين بيرسل لك السواق يقول يبي يشوفك
ضروري مره
مشاعل : وكيف راح اشوفه ماقال لك؟؟؟
ناصر : بلغني ارسل السواق لبيتك ,, وطلال بيقول للسواق وين ياخذك
مشاعل ارتبكت مو من عادتها تركب مع سواق واحد تعرفت عليه بس لولا انها تاكدت ان
طلال عنده مصيبه كبيره ويمكن تعبان مايبي يقولها ماكانت سوت هالشي
خوفها على طلال خلاها ماتفكر باي شي ,, كان همها تشوفه وتطمن عليه
كان قلبها ناغزها ان فيه شي مره كبير
مشاعل: ناصر اوكي ارسل لي السواق الحين
ناصر : ابشري
راحت مشاعل تلبس وراحت تنتظر السواق
اول ماوصل سواق طلال ركبت معاه وماتدري وين راح ياخذها اهم شي
انها تطمن على طلال,, نست موضوع سفرتها لجده,, ونست كل الناس
----------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:01

فهده: اقول ماما محتاجه اغراض كثيره لسى ماخلصت شي والزواج مابقى عليه الاسبوعين
ام فهده: خليها يابنيتي بعد العرس ,, علشان زوجتس هو اللي يدفع
فهده: يمه بس مهري ماخلص
ام فهده: يالخبله الهبله ,, خليه ليومتس الاسود
فهده: يمه ترى ماراح اتزوج الا مره بالعمر
ام فهده: ايه وشوله هالخلاقين اللي تشترينها ,,, مغير بربستن ع الفاضي
فهده: يمه ابي اتكشخ عند رجلي
ام فهده: عطيني بس قروشك اشتري بها سجادات اهديها على صديقاتي واشتري بها كم قطعه
قماش تهدينها على خالتس
فهده: يمه خالتي اتفقنا انا وزوجي اننا بعد مانرجع من شهر العسل بنشتري لها هديه
ام فهده: ايه وموب تنسين امتس ,, وتقولين اميمتي ماتزعل ,, الله لايحللتس ,, ولايبيحتس
ان شريتي قطعه لخالتس ولاشريتي لي
فهده بخبث: بدى شغل الحموات,, طيب يمه انا بشتري لخالتي بنطلون جينز ,, وانتي ماتلبسين
الجينز ,, ايش اسوي
ام فهده: ابد هاتيه واقصه واخيطه لي بلوزتن البسها
فهده: هههههههههه يمه احد يقص الجينز ويخيطه بلوزه
ام فهده: ايه انا , انتي مير من يوم ملكتي وانتي واطره
فهده: المهم يمه خلي صالح يوديني ,, ابي اكمل اغراضي,, والا خليني اروح مع ساره صديقتي
ام فهده: مابقى الا ذي الى صرتي في بيت رجلتس روحي مع صديقاتس ,,مير وانا راسي
يشم الهواء وانتي في بيتي تخسين تطلعين مع صديقاتس ,, مابقى الى ذي,, الله لايخزينا ولا يشمت بنا
يوم يبعثون عباده الصالحين
فهده: ياربيه,,, والله شكلي بخلي ساره هي اللي تكمل اغراضي ,,, لاني مقدر اطلع من هالسجن اللي الله بلاني به
---------------------------------------------------------------------
في بيت ام سلطان
ام سلطان: اقول ابو مشعل ,, خلاص مشاعل بتروح اليوم لخوالها
ابو مشعل: ايه تدرين انها تسافر كل صيف لخالاتها
ام سلطان: ومتى رحلتها
ابو مشعل: 3 الفجر
ام سلطان: هو يابو مشعل ,, وبتخليها تروح لحالها
ابو مشعل: لا مشعل بيوصلها للمطار واخوالها يستقبلونها
ام سلطان: وبتطول هناك
ابو مشعل: والله يمكن اسبوعين تعرفين ورانا سفره لمصر بعد عرس مشعل
ام سلطان ((قطيعه قلت مانجحت ماراح تسافر معنا )): ايه بس كان البنت ودها تجلس عند خالاتها
لاتمنعها تدري ماتشوفهم كثير
ابو مشعل: لا حرام خليها تغير جو وبعدين السفره ماتحلى الا بمشاعل يكفي ان مشعل هالسنه مو مسافر معانا
ام سلطان: ايه الله يوفقه ,, الا ماحددتوا العرس
ابو مشعل: الا والله انشالله عقب 4 اسابيع عاد الله الله بالكشخه ابيك تصيرين نجمه الحفل
ام سلطان استحت
كانت ام سلطان المفضله عند ابو مشعل لانها الصغيره
---------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:02

مشاعل كان الطريق بالنسبه لها طويل وماله نهايه ,,,وصلت السياره لبيت كبير كان له بوابه
مره كبيره,,, ضرب السواق بوري علشان يفتحوا الباب ,,, انفتحت البوابه وكان وراها
شخصين كانوا مشغولين بفتح الباب
كانت واجهة البيت عباره عن درج طويل ع اليمين واليسار وينتهي ببوابه,,,مبين انها تودي
لجوا البيت,,, كان البيت عباره عن نقطه في ارض خضراء ,,,كانت الحدائق ماليه المكان ,,
اما في طرف الفله فيه ممر سيارات يودي للدور الارضي ,,, يعطيك احساس انك بمواقف
مركز تجاري خذت السياره طريقها للممر الي يودي للدور الاضي (البيسمنت)للفله كان على
شكل حلزوني يلف حوالي الفله ,,,, وباخر الممر ساحه كبيره تحت الفله عباره عن كاراج
للسيارات,, كان الكراج فيه عمال كثير,,,لاحظت حركه العمال وكثرتهم ,,, كان الدور
الارضي عباره عن كراج ومطبخ داخله عدد كبير من الخدم وكان فيه اصنصير واضح انه
يودي للدور الاول والثاني,, حست ان ابوطلال ماهو شخص عادي,, كان واضح من البيت ان صاحبه على درجه عاليه من
الثراء ,,,, وقفت السياره وطلب منها السواق انها تنزل لغرفه كانت مفتوحه,,,مشت لحد
مادخلت في وسط الغرفه الي دلها عليها السواق,,, كانت الغرفه عباره عن مستودع يمكن او
غرفه مهمله كان فيها اثاث قديم ومبين انه مر عليه فتره من الزمن مو قريبه يمكن يكون
المكان خاص للخدم , ماكنت تدري عن طبيعه هالمكان ,,,, كان همها الوحيد طلال
مشاعل تكلم السواق: لو سمحت ابي اشوف طلال وينه
السواق: هو راح يجيك استريحي هنا
كان فيه كنبه في نص الغرفه ,, جلست عليها,,سمعت صوت لما طلع السواق انصدمت منه
كان صوت الباب يتقفل
مشاعل" ليش قفل علي الباب,, الله يستر,,, يمكن خاف احد يدخل علي,,اكيد طلال منبه انه
ينتبه لي,, ولو مافتح الباب ,, يالله لو اجلس هنا لما الفجر وماحد يفتح لي"وواضح ان المكان
مهما صارخت محد راح يسمع لان الدور الارضي مره كبير ومستحيل يخترق صوتها الدور
الارضي علشان يطلع للدور الاول ويسمعوها اهله حست لحظتها انها غبيه كيف سمحت لنفسها
انها تدخل بيت شخص غريب ,,, حتى لو هالشخص طلال ,,,مسحت من عقلها هالافكار
الشينه واستنت يجيها طلال,, انتظرت وانتظرت وانتظرت
مره نص ساعه وهي تستنى ,,, دقت على موبايله كان مقفل,,, حاولت تفتح الباب ماقدرت كان
مقفل,, صارت تدور بالغرفه تنتظر الفرج وفي لحظه سمعت اصوات برا الغرفه
والحمدلله الباب انفتح ,, دخل السواق وراه طلال
مشاعل: قلبي وينك مره خفت عليك ايش صا...
انصعقت واندهشت وانصدمت لما شافت الشخص الي دخل ماكان طلال,,, كان شخص تعرف
ملامحه كويس,, ابعد مايكون عن طلال,, ماكانت تعرف ايش تسوي ولاايش تقول,, تسكت او تتكلم,, تهرب او تستنى
----------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:02

ساره كانت بالصالون لانها معزومه على حفله تخرج وحده من صاحبتاهم
ساره: مهاوي شوفي الي هناك تقص شعرها
مها: ايه ايش فيها
ساره: شكلها يضحك ,,, تقول للكوافيره قصي شعري زي هيفاء وهبي هههههههههه
مها: عاد من زين قصه هيفاء وهبي
ساره: شتسوي يمكن احد لاعب عليها يقول لها انك تشبهي هيفاء وهبي
مها:ههههههههههههههههههههههه
ساره: يقهروني بعض الناس ماعندهم شخصيه اذا الفنانه قصه شعرها يروحوا يقلدوا عليها
مها: شرايك نقص زيها ههههههههه
ساره: تخيلي
مها: تعالي ميشو ليش ماراح تجي
ساره: ميشو اليوم بتسافر لجده
مها: يابختها تصدقين من زمان مارحت لجده
ساره: حتى انا من الصيف اللي فات,,, واحنا راجعين من فرنسا مرينا عليها وجسلنا فيها اسبوع
مها: شرايك نروح نخاوي ميشو
ساره: لا حبيبتي انا اول مااحظر زواج مشعل اخو ميشو ,, بنسافر
مها: وين بتروحون
ساره: ايطاليا
مها: مره حلوه ايطاليا ,,, اه شعري
ساره: هههههههههه ايش فيك
مها: الخبله هذي شدت عليه ,,, شوي شوي على شعري ترى طبيعي مو باروكه
ساره: شرايك مهاوي تركبي اكستينشن مره شعرك خفيف
مها: لا حرام حبيبتي تبين ربي يلعني
ساره: هذا انتي تححدي حواجبك ,,وهي نفس الحكم ,, كلها لعن
مها: لا من قال اني احددها انا اشقرها
ساره: والله تصدقين حلوه مو مبينه كانك شايله الشعر
مها: الله يهديك انتي بعد وماتحددي حواجبك
مها كانت متدينه نوعا ما
---------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:03

مشاعل كانت تفتح وتسكر عيونها يمكن ماشافت كويس ,,, بس متاكده ان اللي قدامها شخص
تعرفه وتكرهه
مشاعل بصدمه: غسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان باستهزاء: لا انا طلال بس سويت عمليه تجميل
مشاعل مصدومه
غسان : انصدمتي,, ولسى ماشفتي شي ,,, هذي ربع المفاجاءه ((وفتح الباب ودخل واحد ثاني))
مشاعل انصدمت اكثر لما شافت سلمان ,, ايش جمعهم هنا ببيت طلال,,, مشاعل ماقدرت تفكر
معقوله طلال هو الي سوى فيها هالمقلب
سلمان ببرود: هاه مشاعل كيفك بعد ماسحبتي علي,,, تصدقين حسين كان يتعذر انك مريضه ومره مسافره ,,
مسكين خلصت اعذاره
هنا جت اللحظه الي مشاعل كانت تخاف منها,,,, دخل طلال
اول مادخل طلال جت عينه بعين مشاعل ,,,, كانت عيونها كلها تساؤل ,,, مو فاهمه اللي قاعد يصير
هل هو يعاتبها لانها تعرفت على غيره,, بس هو يعرف انها كانت تكلم ,,, وهو الي طلب منها انها تنسى الماضي,,
وانه يبي يفتح معاها صفحه جديده,,, طيب ايش الي تغير ؟؟؟؟؟
طلال نزل عينه ,,, كانت نظرته بارده مافيها حياه وين نظرات الحب الي كل يوم تشوفها,,,
كان يوصلها للجامعه وكان يرجعها ,,, كانت اذا طالعته حتى وهي بسيارتها وهو بسيارته كانت
تحس بالحب بعينه,,, مستحيل احساسها يكذب,,, ليش تغيرت نظرته وصارت كلها برود
مشاعل بخوف: طلال ايش الموضوع انا وين ,,, و....طلال..... ليش..... ايش صار؟؟
كانت متلعثمه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:04

طلال:.......................... اكتفى يطالعها بنظرات حرقتها حرق نظرات كلها برود
غسان: انا اقول لك ايش فيه ,,, شوفي انا صاحب طلال ,,, اما سلمان فانا تعرفت عليه عشانك,,,
الموضوع ببساطه انا وعدتك وعد وانتي عارفه اني دايما اوفي بوعودي ,,,, وعدتك اني
اخليك تندمي قد شعر راسك ,, خطتي كانت اني اعرفك على اعز اصحابي واخليه يقنعك
انك تجي لبيته وهنا ادخل كل شاب تعرفيتي عليه واخليك مضحكه لنا واخليك تعيشي في
رعب طول عمرك ,,, بس اعترف ان خطتي تغيرت ولقت نجاح اكبر مما تخيلت ,,, تفاجئت
انك بدون ماتحسي حبيتي طلال وعشتي معاه احلام ورديه ,,, وامال مالها حدود,,, وعشتي
معاه احلى قصه حب ,,, حسيت ان دنيتك معاه صارت حلوه وحسيت انه ملا عليك حياتك
والدليل انك تركتي كل الشباب وصرتي عبده له ,,, صرتي تتاسفي له لابسط زله او غلطه,,
من بعد غرورك صرتي دميه في مسرح طلال يحركك زي مايبي ,,, هههههههههههههه,,,,
اسمع كلمات الحب الي كنتي تقوليها له ,,, حسيت انك بعتي كل الناس لانك حبيتيه من قلب,,
صدقيني حبيت المسار الجديد الي صارت عليه خطتي ,, حسيت انك راح تتعذبي اكثر لما
تتعلقي فيه ويتركك تموتين بشويش هههههههههههه,, ميشو انا قول وفعل وزي مادخلت طلال
حياتك ,, اليوم بيطلع منها,,, وصدقيني اليوم بتذوقي العذاب الي عذبيته لكل واحد تعرفتي
عليه وحبك بصدق,, مشاعر الناس مو لعبه بيدك يامشاعل,, واتمنى تكوني استفدتي من
التجربه هذي


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10183
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:06

مشاعل كانت في ذهول مو مصدقه ماهمها الكلام الي قاله ,, همها كان طلال معقوله يسوي كل هذا
طالعت طلال في نظره تساؤل وصدمه: طلال ايش قاعد يقول هذا ,,, يكذب صح؟؟؟
طلال: ..................................... كان مشغول بالسبحه الي بيده وكانه مو مهتم للكلام الي يسمعه
مشاعل تصارخ: طلال تكلم لاتسكت قول شي
طلال:.......................................
غسان: ايش تبيه يقول خليته يكلمك ويتحملك لاني انا ابيه يكلمك ,,, كنت عارف ومتاكد انك
راح تحبيه,, وهو المسكين كان مظطر يتحملك ويتحمل غرورك وعجرفتك ,,, كان مظطر انه
يضيع وقته علشان بس يعلمك درس ,,, الحين ابيك تشكريه لانه عرف يربيك ,, اتوقع انك مدينه له
ع الاقل سوى الشي الي ابوك ماقدر يسويه ,, طلال رباك يا..... ميشو
مشاعل بحسره :يعني ياطلال كنت تكلمني بس ع شان غسان ,, وكل الكلام الي قلته كذب؟؟؟
طلال:...................................
سلمان: مدري ايش تنتظري واحد سافهك حتى مافكر يرد عليك,,, لو انا منك اطلع بكرامتي
غسان باستهزاء: يله حاولي انك تلملمي جروحك ,,, ولاتطلعي من هنا الا وانتي لامه كل جروحك
مانبي بكره تجي وتقولي باقي جرح ,, بصراحه انحرجت من طلال انجبر انه يجاملك كل يوم
خلاص المسلسل هذا لازم ينتهي
مشاعل منهاره ودموعها بدت تنزل وراحت ناحيه طلال ,, كان لابس ثوب ,, مسكت الثوب من عند الرقبه وصارت تشده ناحيتها وتصارخ: طلال
طلال تكلم قول اي شي
بدا صراخها يعلى اكثر ودموعها ماتخليها تشوف وجه طلال: طلال الله يخليك قول ان غسان كذاب
غسان يصارخ: بعد كل هالكلام تتوقعي انه يبيك ,,,مشاعل برا
مشاعل منهاره وتصارخ: انت مالك شغل انا اسال طلال ,, اذا قال ان هالكلام صدق راح اطلع مو بس من هنا
راح اطلع من حياته
غسان: طلال قول لها وريحنا
مشاعل تطالع طلال وكانها تترجاه مايقول: طلال بليز انا اعرفك اكثر منهم ادري انك تحبني
طلال قول انهم يكذبوا قوووووول ,, قول لهم مين انا ,, انا حبيبتك صح طلال ... طلاااال
وبدت تهزه مع كتوفه : طلال تكلم ,,, ليش ساكت تكلم
هنا مشاعل وقفت لانها حست بنظرات طلال كلها برود وحست في نظراته موافقه ع الكلام الي غسان يقوله
طلال اخيرا نطق: مشاعل كلام غسان كله صدق ,,, وانا مابي اي شي يربطني فيك ,,, اظن هذا الكلام الي تبيه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ أحلى عشاق ] :: ~¤¦¦§¦¦¤~ مـنـتــدى الـــرومــــانــســـيه... ~¤¦¦§¦¦¤~ :: قصص حب-
انتقل الى: