[ أحلى عشاق ]


اهلا وسهلا بك ....
اذا كنت غير مسجل يشرفنا انضمامك الى منتدى احلى عشـــــاق
ملاحظه:لا تستطيع مشاهدة محتوى المنتدى اذا كنت غير مسجل


[ أحلى عشاق ]

؛؛؛؛؛منتدى الحـــب والــرومــانـســيــه...عــالــم مــن الــخــيــال؛؛؛؛؛
 
الرئيسيةللتبادل اعلاني=س .و .جبحـثالتسجيلدخول
 مرحبًا بك يا زائر في منتدى أحلى عشاق  اخر عضو مسجل هو malik22 فأهلا وسهلا به/ا      
<< الاقسام الفرعية>>

 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
» hii hii
الإثنين 26 سبتمبر 2016, 05:28 من طرف U lost Me

» تبادل اعلانى مدينة الحب
الأحد 22 يناير 2012, 08:51 من طرف loda

» اغبى زوجين ههههههههه
الجمعة 06 يناير 2012, 08:42 من طرف mohammed20

» ممكن ترحيب فيني لو سمحتوووو
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:33 من طرف كناريا& دود

» هع هع هع
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:32 من طرف كناريا& دود

» الاسطورة الغراميه
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:46 من طرف الزين كله فيني

» الاسطورة الغراميه
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:44 من طرف الزين كله فيني

» اشتقت اليك فعلمني ان لا اشتاق
السبت 15 أكتوبر 2011, 20:16 من طرف الزين كله فيني

» سحقا لهم
الأحد 25 سبتمبر 2011, 11:06 من طرف فتاة أستثنائية

» 5 رسايل لمن تحب فبماذا تعبر........
الإثنين 05 سبتمبر 2011, 13:53 من طرف فتاة أستثنائية

الساعه الآن
نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
احلى عشاق فايسبوك

شاطر | 
 

 رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 19:25

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ابطال قصتي
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخ
طولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لوووول
بني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالم
مملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
00000
ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعود
الثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعل
الثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل
-----------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:28

الجزء التاسع



صحت مشاعل والكل ينتظر مشاعل ايش راح يصير فيها ,,, كانوا كلهم بالانتظار ,,,, دخل
عليهم الدكتور انتظروا يعزيهم والا يبشرهم؟؟؟
الدكتور: الحمدلله على سلامتها
ابو مشعل بسعاده: صحت ؟؟؟؟
الدكتور : ايوه الحمدلله
ام مشعل: بشر شلونها
هنا الدكتور بانت في نظرته الجديه وبعض الحزن: مدري ايش اقول لكم؟؟؟
ساره ماقدرت تتحمل: تتكلم بالقطاره انت تكلم زين
الدكتور عصب من طريقه ساره : لو سمتحي لاترفعي صوتك ,, انا هنا اادي مهنتي ومابي
اصدمكم بواقع بنتكم الجديد
فهد: الجديد؟؟؟
الدكتور: مشاعل فقدت حاسه من حواسها
ام مشعل: وش تقول انت ؟؟؟؟
ابو مشعل بصدمه: فقدت حاسه؟؟؟
الدكتور: مشاعل للاسف فقدت حاسه البصر ,, انا اسف ,, لكن اهم شي سلامتها
ساره وام مشعل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
ابو مشعل: ايش تقول يادكتور بنتي ماراح تشوف ؟؟؟؟ مستحيل انا اعرف بنتي مستحيل
تكون عمياء مستحيل
مشعل: دكتور انت متأكد؟؟؟
الدكتور : ايه متاكد لكن ممكن يكون هالشي مؤقت من تأثير الحبوب ,,, بس احنا بعد
ماترتاح راح نسوي لها فحص لعيونها ونتأكد
ساره تصارخ: تتاكد من ايش ,, انت غبي ,, مشاعل لازم تشوف ,,, اكيد انت دكتور بيطري
مو دكتور بشري مشاعل لازم تشوف مو على كيفك
حاولوا يهدوها لان الدكتور عصب من اهاناتها المتكرره
مشعل: وهي صاحيه؟؟؟
الدكتور عصب من ساره: ايه تقدرون تشوفوها بس على فكره هي تعبانه ولاتطولون عندها
طلع الدكتور ولحقه مشعل
مشعل: دكتور هي عارفه انها عمياء؟؟؟
الدكتور: لا انتظر لحد ماتهدا نفسيتها وشوي شوي راح نقول لها اختك ماشالله عليها انسانه
مؤمنه وقويه ,,, بصراحه انا كنت انتظر موجه غضب وصراخ لما فتحت عيونها وقالت
دكتور ماشوف بس كانت مؤمنه وسلمت بالواقع ,, وقالت الي كتب لي الله اكيد فيه خير لي
مشعل : تتوقع حست بشي
الدكتور: هي الحين متاكده انها ماتشوف ,, بس يمكن تتوقع ان الوضع مؤقت
فهد بخوف: بس انت قلت الوضع مؤقت من اثر الحبوب
الدكتور: انا قلت يمكن وكل شي راح يبين بعد الفحوصات
---------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:30

كان مشعل وابوه وامه وساره عند باب غرفه مشاعل خايفين يدخلون مايقدرون يتحملون الموقف
ابو مشعل: مثل ماوصيك ياام مشعل لاتبكين عندها ترى بتذبحيها
ام مشعل تمسح دموعها: بحاول
دخلوا لقوا 8 اسره ,, كانت غرفتها مشتركه ,, وكانت جنبها الي تكح والي تون,, والي تتكلم
مستحيل الازعاج ,, 8 مريضات بغرفه وحده حرام,,, مستحيل راح ترتاح مشاعل في
هالزحمه قرر ابوها ينقلها مستشفى خاص كانوا متجهين لسريرها ولما وصلوا ,,, شافوا
مشاعل كانت منسدحه على السرير ووجهها شاحب وكانت تبكي بكاء صاامت ,,, التفتت على
مصدر الصوت لما سمعت احد وقف عند سريرها مسحت دموعها ,, كانت التفاتها يدل على
ان البصر عندها انتهى وكانت تعتمد على السمع ,, كانت نظرتها تايهه ,,, ماتعرف وين
تناظر ,, كانت تناظر بفراغ
ام مشعل طلعت من الغرفه وهي منهاره من شكل مشاعل,, مشاعل حست بها وحاولت تكون قويه
ساره وهي تبكي وتحاول يكون صوتها طبيعي: ميشو حبيبتي انا اسفه لاني مادريت عنك وبكت
ابو مشعل: الحمدلله على سلامتك ياحبيبتي
مشعل كان حزين والحزن مخليه مايقدر يتكلم ,, خاف من كلام الدكتور ان العمى دائم
مشاعل: الله يسلمك ,,, بابا معكم احد
مشعل: انا يامشاعل ,, الحمدلله على سلامتك
مشاعل تتصنع الفرح: الله يسلمك,, ليش ساكت يالدب ,, على بالك ماشوفك يعني ماحس فيك
مشعل: لا ياحبيبتي بس كنت اتاملك
مشاعل : وايش طلع معاك؟؟؟
مشعل: انك احلى من شافت عيني
مشاعل: هههههههه بقول لنجود
مشعل: والله انك اغلى من مليون نجود ,,, مشاعل ترى بدونك البيت ماله طعم,,, نبيك معانا
ابو مشعل يحاول يلطف الجو: ايه والله انك شمعه البيت ومن يوم طلعتي ظلم البيت ,,, يله
وانا ابوك مانبي نصرف كهرب
مشاعل:ههههههههه ,, ابي اعرف مين هالغبيه الي اسمع صوتها تبكي ,, سارونه خلاص تكفين
عورتي راسي ,, الي يسمعك يقول انا ميته,, لاتخافي علي قطوه ب7 ارواح
ساره: بسم الله عليك ,, ميشو اكرهك تبي تروحي وتتركيني
مشاعل نزلت دمعتها الي حاولت تمسكها من اول مادخلوا: لاتخافي انا هنا ولاتخافي برجع انكد عليك عيشتك
وسكتت شوي بعدين كملت: بس الي راح يتغير اني مقدر اشوفك لان الدكتور قال لي ان نظري ماراح يرجع


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:30

كانت تركز تبي تسمع ردهم تبي تاكد شكوكها ان نظرها راح وللابد
ابو مشعل ماكان عارف ان الدكتور ماقال لها: يابنتي لاتخافين بوديك لالمانيا تتعالجي هناك
وبوديك لكل مكان لحد مايرجع شوفك ,,, والله لو اصرف كل فلوسي وعمري ,, بس اشوف
عيونك تشوف,,, لايهمك كلام هالدكتور ,,,, بوديك لاحسن الاطباء
مشعل عرف ان مشاعل ماكانت تدري بس حاولت توهم اهلها انها تعرف ,, علشان يقولون لها ايش قال لهم الدكتور,,, وعرفت بطريقتها
انها بتعيش كذا عمياء طول عمرها
طلعوا من عندها علشان ترتاح اما ساره جلست
ساره: ميشو ليش حاولتي تنتحري؟؟؟
مشاعل: ساره الله يخليك لاتفتحي هالموضوع ابد اذا تحبيني
ساره استغربت ردها وحست ان الموضوع يخص طلال,, وحبت تتكلم عن طلال علشان تعرف اذا هو السبب
ساره: تصدقين نسيت اطمن يزيد عليك
مشاعل بتركيز : يزيد ؟؟؟ ليش ايش دخله ؟؟؟؟وايش عرفه؟؟؟؟
ساره حبت تجيب طاري طلال تبي تشوف ايش تسوي مشاعل: لا هو يدور طلال مو لاقيه ,,وقال اكيد انك عرفتي عنه شي ,,, ويمكن علشان
كذا امممم...... يعني صار الي صار
مشاعل بعصبيه: ساره ,,, انا تعبانه ابي ارتاح ممكن تطلعي
ساره تاكدت ان الموضوع يخص طلال ولاهو موت,, لان لو طلال مات ماكانت مشاعل عصبت بالعكس كانت بتسال عنه ,, او بتبكي,,, عرفت
انها مشكله مع طلال,, واكيد شي كبير الي يخلي مشاعل تنتحر علشانه,,, قررت انها ماراح تخلي طلال يتهنى بحياته بعد مادمر حياه اغلى
انسانه عندها
طلعت ساره وهي بالسياره دقت على يزيد اكثر من مره بس شكله نايم وحاولت لما رد عليها


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:31

ساره :هلا يزيد
يزيد وكله نوم: كم الساعه
ساره: 2 الضهر
يزيد يحاول يصحصح: يالله توك بالمستشفى
ساره: لاطلعت
يزيد: بشري صحت؟؟؟
ساره : ايه الحمدلله
يزيد: هاه كيفها عسى بس عدت على خير
ساره بقهر : ليش يهمك الموضوع
يزيد استغرب من ردها: اكيد مو هي صاحبتك اكيد تهمني,, وبعدين هي حبيبه صاحبي
ساره: ووين صاحبك الي مافكر حتى فيها
يزيد: الغايب عذره معه
تاكدت ساره انه مو غايب ولاشي ,, واكيد سوى لمشاعل شي خلاها تنهار: المهم ماعلينا ترى مشاعل تمام
ومافيها الا العافيه
يزيد: الله يبشرك بالخير,, اجل حبيبتي اخليك الحين بكمل نومي
غبيه شلون ماحست انها يتصل يحقق ويقفل ,, اكيد يروح يكلم طلال
يبلغه,,, تذكرت انها تعرف رقم طلال ,,, قالت فرصتي الحين ادق واذا
كان مشغول اكيد ان يزيدوه يكلمه ويعلمه,, دقت من موبايلها الثاني الي
مايعرف رقمه يزيد,, وزي ماتوقعت كان خطه انتظار,, ودقت على
يزيد وكان مشغول تاكدت انه يكلمه
ساره" الكلاب متفقين على مشاعل,, الله يستر ايش سوو لك ياميشو ,,
ياليتك تقولي لي
-----------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:31

يزيد: هاه الحين تطمنت نام ياخي ترااك ذبحتني
طلال: متاكد انت انها صحت ومافيها شي
يزيد: ايه متاكد,,, صاحبتها الي تقول
طلال: زين زين,, مشكور يزيد
يزيد: لاهذي يبي لها عزيمه
طلال: ابشر ,, بس نام الحين
طلال حس بسعاده ع الاقل مشاعل مافيها ,,, صح انها كرهته اكيد,,, بس الي همه الحين انها
بخير ,, والله ستر,,, من بعد تعب حس ان النوم تملكه , حمدلله على سلامه حبيبه قلبه وعمره ودنيته كلها مشاعل
------------------------------------------------------------------------------------------
مشاعل حست بوحده اكبر واعمق من الوحده الي عاشتها في الماضي,,,وحده قاتله,,, حست انها يتيمه مع ان ابوها عايش ومع كذا كانت الوحده صاحبتها من
اول مانولدت ,, بس وحدتها الحين غير ,,, كان عالمها كله سواد ماتشوف اي شي ,,, وعرفت ان العصا راح تكون هي صاحبتها وهي
عينها الي تشوف بها لباقي حياتها ,,, غريبه هالدنيا ,,, فقدت نظري بلحظه,,, حاولت تتأقلم وتتقبل عالمها
الجديد الي كله سواد ,, بكت مره على امها الي موتها كان سبب احساسها بوحده فضيعه,,
وبكت مره على جدتها الي تركتها وهي بامس الحاجه لها ,,, كانت مراهقه ومحتاجه ام
توجها ,,, بس في هالوقت راحت جدتها ,,, وبكت مليون مره على طلال الي بسببه هي عمياء
وياليته يحس فيها حتى لو انها ماتت كانت متاكده انه ماراح يبكي عليها يمكن يحس بالذنب
بس هالشي ماراح يدوم اكثر من يومين,,, حست بغبائها شلون كانت بتخسر دنياها واخرتها
علشان واحد اتفه من انها تفكر فيه,,,, الحين خسرت سعادتها وخسرت الاهم وهو نظرها ,,,
هالشي مو سهل على اي شخص انه يصدقه او يتقبله
مشاعل كانت قويه وحمدت ربها لانه مد في عمرها وانقذها ,, صح انها فقدت شوفها يمكن


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:32

تكون عقوبه من الله لانها ماقدرت الحياه والصحه الي ربي عطاها ,,, تذكرت وعسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم
فكرت ايش الخير الي ممكن يجي من عماها ؟؟؟؟
فكرت في الجانب الحسن لعماها يمكن هذي نعمه من ربي علشان ماتشوف الملذات وتغرق
في بحر المعاصي والذنوب ,, يمكن الله خذ منها الشوف علشان ماتنسى القبر وظلمته
قررت انها تغير كل شي بحياتها ,,, وترضى بالي ربي عطاها ,,, وكل شي من الله حياه الله
المريضه الي جنبها: ايش فيش يابنتي ماتسمعي لي ساعه ازهمش
مشاعل: هلا اختي اسفه مانتبهت
المريضه: يابتني ايش فيش,,, ايش يوجعش
مشاعل ابتسمت: عيوني
المريضه: وش فيها تنغزش
مشاعل: لا المشكله انها ماتنغزني المشكله اني ماحس فيها
المريضه مو فاهمه شي: شفيش انتي تكلمي زين ,,, انتي سعوديه؟؟
سكتت لما شافت الضابط دخل عندها
جت الممرضه تقو للمشاعل تتغطى لان فيه ضابط برا يبي يضوفها ولاكلفت نفسها الممرضه
تعطيها اي غطا راحت وتركتها
الضابط: احم احم
بعد ماتغطت مشاعل دخل عليها((مشاعل الفتره الاخيره متعوده ع الغطاء لان طلال مايخليها
تطلع من البيت الا لما تغطي وجهها تذكرته ونزلت دمعه من عينها))
الضابط: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام,,, مين انت
الضابط: انا الملازم سعد
مشاعل: ونعم ,, بس ايش تبي؟؟؟
الضابط: ماعليك زود,,,, عندي كم سؤال عن الي صار لك
مشاعل: تطمن محد جبرني على هالشئ انا الي سويته ,, ومااتهم احد بانه اجبرني ,, اتوقع
كذا خلصت اسئلتك
الضابط: طيب ليش فكرتي بالانتحار
مشاعل: هذا شي خاص فيني ماتوقع الشرطه لها دخل بنفسيات الناس
الضابط: شلون مالنا دخل ,,, ممكن تكوني خطر ع المجمتع
مشاعل انصدمت من وقاحته: طيب ابشرك انا حاولت انتحر علشان مانجحت بالجامعه,, بترفعون
قضيه ع الدكتوره الله يجزاكم خير
الضابط : لاتاخذين الامور بضحك ومزح ,,, انا موظف حكومي وضابط وجالس اادي وظيفتي ماله داعي الاستهبال
مشاعل : من قال اني استهبل قلت لك اسبابي ع شان الجامعه ماعندي شي ثاني اقوله
الضابط:طيب وقعي هنا
تنرفزت مشاعل لانها ماتقدر تشوف وماتدري وين توقعواكتفى بانه يخلي ابوها يوقع ,, بعد طبعا التحقيق مع ابوها واخوانها,,
وام مشعل, حتى ام سلطان حقق معها وكانت خايفه يتهمونها بشي
----------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:33

صالح: يالله ترى الساعه 4 اذا مالقيتك جاهزه بطلع واخليك
فهده: طيب بس ترى بروح للفيصليه
صالح: فيصليه وجعن ياخذتس ,, بدينا ,, تبين المغازل وقله الحيا
فهده: من قال في الفيصليه مغازل ,, وبعدين انت معي من بيغازلني وانت معي
صالح: وش دراتس ان مافيها غزل عسى بس منتيب رايحتن لها ياوسيعت الوجه
فهده خافت: لالا بس اسمع من البنات ,,, طيب فيه محل مو موجود الا في الفيصليه وش اسوي
صالح: الفيصليه غاليه,,, خليني اوديتس لمعيقليه والا وشيقر وش زينها كل المحلات الي في الديره رخيصه
فهده انصدمت: لاوالله وتبيني اروح اشتري ملابسي من الديره؟؟؟
صالح: ايه وش فيها الديره ,,, انا ماشتري ملابسي الا منها
فهده في نفسها علشان كذا انت قروي: طيب طيب خلاص نروح للعليا مول
صالح: عسى مافيه شباب بس
فهده عصبت: لافاضي مافيه لاشباب ولا بنات مافيه الا انا وانت
-----------------------------------------------------------------------------------------
كانت مرهقه وحاسه بالنوم ,, حاولت ترتاح ,, قامت لما سمعت صوت سعود
سعود: هلا والله بقمرنا
مشاعل: هلا سعود
سعود يحاول يكون طبيعي: الحمدلله على سلامتك ,, بلا دلع خلاص اطلعي وحشتينا
مشاعل: الله يسلمك,,, اوكي برجع للبيت بس عندي شرط
سعود: امري
مشاعل: بنام بغرفتك,, وانت دبر عمرك
سعود: هههههههه تفداك الغرفه وصاحبها
مشاعل: لامابي صاحبها ,, سعود ليش تتعب نفسك الدكتور قال بيطلعني بكره
سعود بصدمه: بكره ليش؟؟؟
مشاعل ابتسمت: مو تقول انك اشتقت لي
سعود: ايه بس مو تصدقين علطول
شمت ريحه ورد
مشاعل : حركات وجايب لي ورده
سعود استغرب الي سمعه من اهله انها ماتشوف
سعود: ايه تستاهلي ,,, اكيد اعجبك لانه مني
مشاعل: مع اني ماشوفه بس انا متاكده انه حلو ,,, المهم اخبار الهنوف؟؟؟؟؟؟؟
سعود: بخير تسلم عليك وهي جايه تزورك
مشاعل تضايقت ماكان ودها تشوف احد وهي بهالحاله صح انها تحاول تمثل على اهلها انها
مو مهتمه بس كانت خايفه ماتقدر تطول
مشاعل: لاتجي ماله داعي تتعب نفسها ,,, انا بخير الحمدلله
سعود: لا واجبها كم عندي من اخت ؟؟؟؟؟؟
مشاعل: تسلم ياسعود,, المهم تعال علمني هاه كيف النفسيه بعد ماقرب مشعل يتزوج؟؟؟
سعود استغرب من مشاعل والي كانت تسولف ولا كان شي صاير: عادي تصدقين بفقده
مشاعل: ليش ماراح يسكن معكم
سعود: لا
مشاعل: يالله الله يوفقه
سعود: امين ,, وتطلعين لنا بالسلامه يارب
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام سلطان: بس انتم متاكدين انها خلاص ماراح تشوف
ابو مشعل وكله حزن: ايه الدكتور قال لي اليوم بعد الفحوصات الي سواها يقول الحبوب الي اخذتها
اثرت على العصب البصري الي بعينها وماراح تشوف ,, ام سلطان شوري علي ايش اسوي
بموت من الهم على بنيتي,, انا كنت مقصر معها
ام سلطان: ليش مقصر,, انت كنت موفر لها كل شي ,, وش تبي زود,, بس بنات هاليومين
مايرضيهم شي
ابو مشعل عصب: اسمعي يامره اصحي تزعلين بنتي ولا تضايقينها ,, كل رغباتها مجابه,,
ولااحد يكدر خاطرها مايكفيها الي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان في نفسها" اف حتى وهي عمياء ماسلمنا منها ,, ليتها ماتت وريحتنا"
ام سلطان: لاتوصينا على بنتي هي بعيوني
ابو مشعل: كفو
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
حسين تعب وهو يدق على مشاعل واخيرا ردت عليه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:34

حسين: الو
طلال: هلا حسين
حسين قفل الخط غريبه من الي رد على موبايل مشاعل ؟؟؟؟ لاويعرف اسمه؟؟؟؟
جته رساله من موبايل مشاعل
"حسين رد علي انا طلال موبايل مشاعل عندي"
حسين قفلت معاه" وله وجه يرسل بعد" رد حسين على طلال
طلال: هلا حسين
حسين: خير انشالله ايش جاب موبايل ميشو عندك؟؟؟
طلال: مو مهم كيف جاء عندي ,,, المهم انا اعرف انك قريب من مشاعل واذا تعرف اي
وحده من صاحباتها بلغها ان موبايلها عندي لاني ابي اعطيها موبايلها
حسين انصدم من وقاحته: انت حقير ,, اسمع ماتبي موبايلها وانا بلغي الشريحه الحين ,,
والجهاز انا بشتري لها جهاز
طلال عصب: احترم نفسك,, ترى للحين محترمك مو علشانك,, علشان ادري مشاعل تغليك
حسين: لاتنطق اسمها على لسانك
طلال: تدري انك طفل وانا ماحب اتكلم مع اطفال,, وبعدين هي حبيبتي واظن المفروض انا
الي امنعك تنطق اسمها
قفل بدون مايعطي حسين فرصه يتكلم
رجع حسين يدق بس للاسف مارد طلال عليه,,, ارسل مسج
" يالواطي انا اوريك وربي حركتك في مشاعل ماخليها لك ,, بس انت اصبر شوي"
دق على واحد من اصحابه يشتغل في الاتصالات
حسين: هلا خالد
خالد: هلا حسين اخبارك
حسين: الحمدلله,, شلونك انت
خالد: والله الحمدلله ابشرك اموري طيبه,, وينك ماتنشاف يالقاطع
حسين: ايش نسوي بهالدنيا,, اقول خالد ودي اطلبك بخدمه
خالد: سم
حسين: سم الله عدوك,,, اقول عندي شريحه ضايعه وودي الغيها
خالد: ابشر من عيوني ,, باسمك
حسين: لا
خالد: باسم مين؟؟؟؟
حسين: باسم اخت واحد من الشباب انسرقت منها وودنا نكنسلها
خالد: طيب معك رقم السجل المدني الي بالبطاقه
حسين : لاوالله,, عشان كذا داق عليك
خالد: اقول حسين ترى مسئوليه علي لو يشتكوا اهلها بنفصل اذا متاكد ان اهلها ماراح
يشتكوا ماعندي مانع
فكر حسين يمكن اهلها يستغربوا ان موبايلها انفصل ويتصلوا على الاتصالات ويعرفوا
حسين: تدري بجيب لك رقم السجل المدني وادق
خالد: خلاص يكون افضل واعذرني ياخوي
حسين: لالا ماصار شي
فكر حسين من يدق عليه تذكر ساره خويه مشاعل
ساره: الو
حسين: ساره شلونك
ساره: مين؟؟؟
حسين: انا حسين ولد عم سلمان
ساره تكش على التلفون: هلا حسين
حسين: لاتكونين مشغوله
ساره: ايه والله مشغوله تبي شي؟؟؟
حسين: طيب ماراح اطول ابيك بموضوع يخص مشاعل


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:35

ساره بدى الاهتمام عليها : شفيها مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسين: مدري من وين ابدا لك ,, بس انا من فتره ماكلمتها تعرفي بعد مامنعها طلال
ساره في نفسها" ياكرهك ترى مو رايقه لك اكيد بيسالني وينها"
حسين: عرفت من سلمان ان مشكله كبيره صارت لمشاعل
ساره بتركيز: مشكله؟؟؟ اي مشكله؟؟؟؟
حسين مستغرب: يعني ماقالت لك؟؟؟
ساره: لا ماقالت
حسين خاف ان مشاعل مخبيه على خوياتها: طيب اقدر اكلمها عن موضوع يخصها ويخصطلال
ساره خافت حسين يخبي عنها وشكله يعرف شي كبير يمكن تتوصل للشي الي خلى مشاعل
تسوي الي سوته
ساره: حسين مشاعل بالمستشفى ,,, مره تعبانه ,,, حسين تكلم قول لي ايش صاير
حسين:............................
ساره: الو حسين
حسين عصب: من متى بالمستشفى؟؟ وايش فيها؟؟؟
ساره: مدري انت اكيد عرفت شي بليز قول لي حسين ايش صاير لان مشاعل حاولت تنتحر
حسين منصدم: تنتحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ايه وهي الحين تعبانه بالمستشفى
حسين يصارخ: الحقير والله ماخليه والله لاطلع لبيته الحين واقتله الكلب الحيوان
طلع حسين ماشي 10000000000 وتوجه لاستراحه طلال ,, ساره كانت تدق عليه ومافكر حتى يطالع
الرقم كان ناوي يقتل طلال هذا كل همه
وصل بيت طلال كانت البوابه مسكره
نزل وحاول يكون هادي علشان البوابين مايحسوا بشي,, طق الباب ,, وفتح له واحد
البواب: سم
حسين: لو سمحت ممكن طلال
البواب: من نقول له
حسين: قول له غسان((كان خايف ان البواب يكتشف انه مو غسان بس اظاهر مادرى لان اصحاب
طلال كثير ومستحيل يحفظ اسمائهم))
البواب : ابشر
ودخل وسكر الباب ,, وقف حسين عند الباب ينتظره يطلع ,, لانه مجهز له مفاجاءه في السياره
طلع البواب يقول له ان طلال ماهو في الاستراحه ,,, قال له انه في البيت ودقايق ويجيه
حسين" طبعا بيجي لان غسان حبيب قلبه ,,, وماراح يفوت لحظه يكون فيها معه ويتامرون
على بنات الناس"
انتظر في السياره لما لمح طلال طالع من بيتهم الي قدام الاستراحه ويمشي لان المسافه ماتحتاج سياره
وبما ان الي يفصل بين بيت طلال والاستراحه شارع فكر حسين بان خطته الاولى يمكن ماتنجح فكرت انه ينزل
معاه عصى الكهرب ويضرب بها طلال كانت فكره حلوه بس لما شاف جسم طلال خاف ,,
يمكن يعصره بثانيه,, خاصه ان جسم حسين نحيف اما طلال كان جسم رياضي ,,, قرر انه
يغير خطته والي بتجيب له فايده اكبر بدى ينفذ خطوته ,, كان الشارع بين بيت طلال
والاستراحه كبير لكن كان خالي من السيارات حرك سيارته حسين وبدا يمشي واتجه ناحيه
طلال وكان مركز على هدفه طلال كان يبي يهشمه بسيارته,, يبي يشوف دمه على سيارته
يبي يشوف كل قطعه من جسمه بمكان وتطلع امه تجمع بقايا ولدها
صار الهدف لحسين واضح وقريب وبدا يزيد بسرعه سيارته
مراهق مايدري عن الي بيسويه وكيف بيدمر مستقبله
----------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:36

الجزء العاشر



مشاعل كانت تتذكر حالها قبل,, شلون طلال كذب عليها ,, والكلام الحلو ,, والغيره ,,,
والشوق مستحيل يكون فيه انسان يقدر يمثل لهدرجه ,,, كانت تبي تطلع من المستشفى ,, تبي
تنفرد بنفسها تبي تفكر بكل شي ,,, تبي تبدا حياه جديده,,, تبي تبكي حالها ,,, تبكي همومها ,,
تبكي عذابها ازعجها صوت ممرضتين دخلوا عندها وقالوا لها تنزل من السرير ,,, حاولت
ممرضه تساعدها في النزول ,,,نزلت من السرير وجلستها الممرضه على كرسي متحرك
مشاعل: وين راح توديني
الممرضه: فيه انتي روه قورفه تاني
مشاعل: ليش ايش فيها الغرفه هذي
الممرضه : انتي روه قورفه كاصه
مشاعل: غرفه خاصه ؟؟؟؟
اخذتها الممرضه لمكان حست انه بعيد لانها مشت كثير ,, دخلت الاصنصير ومشوا مسافه
ماتقل عن الي قبلها دخلتها غرفه ,,, ماكانت تدري عن حجمها بس حست انها كبيره لانها
مشت مسافه لما وصلت للسرير مسكتها الممرضه وجلستها ع السرير وقالت لها اذا احتاجت
شي ترن ع الجرس الي جنب سريرها كانت الممرضه مهتمه في راحتها بعكس الي بالقسم
الاول كانوا يتأففون ,, وقالت له ماتتحرك الا اذا كان معاها احد
------------------------------------------------------------------------------------------
فهده: الله مره يجنن شوف صالح((كانت تاشر على بنطلون))
صالح كان مو معاها منجن ع البنات الي يشوفهم بالسوق ,,, معذور اول مره يشوف حريم
بالعاده مايشوف الا تماسيح ,,, وخاصه انه اول مره يدخل سوق
فهده طفشت منه ودخلت محل ملابس داخليه ودخل معاها
فهده: وين رايح؟؟؟
صالح: بدخل معتس
فهده: لاحبيبي عيب استحي اشتري هالاشياء معاك ممكن تطلع
صالح : بعد بعد تبين تناظرين هالاشياء عند رجال ,, امشي بس لاكسر رجولتس
فهده: صالح طيب ايش اسوي من وين اشتري
صالح: جعلتس الجزر اشتري من حريم
فهده: اووووووووووووووه خلنا نرجع للبيت ,,, خلاص هونت مابي شي
صالح: احسن
فهده: اقول صالح ايش رايك اعزمك ع العشاء؟؟؟
صالح حمرت عيونه من التعصيب: وشو يالكلبه بعد بعد مطاعم ,,, وش تبين الناس يقولوا
عني ,,, لو شافوني اخوياي يقلون مودي اخته لمطاعم
فهده مستغربه: ايش فيها المطاعم ترى مطعم مو شقه دعاره
صالح: اخسي واقطعي انت خربتي ,,, اسمع طاري المطعم على لسانتي اقطعتس تقطيع
انا صالح اودي حرمه لمطعم ,,, تحسبينا في بلاد الكفار
فهده: ايش دخل الكفار ,, ترى الاكل مو حرام
صالح: بس مابي اسمع صوتس ,,, دواتس عدي اذا رجعنا ,, مطعم هاه,, تبين تفضحيني عند
الناس,, وتخلين اسمي على كل لسان
فهده: اووووووووووه متى بس تخلص هاليومين الي باقيه,, واروح بيت رجلي
------------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:37

ابو مشعل : ياام مشعل البسي عباتك خلينا نروح
ام مشعل وهي تبكي: مقدر والله يابو مشعل ,,, مقدر اشوفها ,,, ابو مشعل تكفى خلنا نسفرها
ابو مشعل: خليها الحين تهدا نفسيتها وانشالله بلف بها العالم ولو ان الدكتور قال لاتحاولون
مافيه امل ولا حتى 1 بالميه
ام مشعل تبكي
ابو مشعل تعب من اليوم وهو يهديها ,,, طلع من عندها وراح لبيته الثاني ,,, دخل لقى ام سلطان
جاهزه وملبسه اولادها
ابو مشعل: يالله يام سلطان مشينا الزياره ترى تنتهي 9
ام سلطان: يله خلاص والعيال جاهزين
ركبوا السياره متجهين لمشاعل
------------------------------------------------------------------------------------------
ساره كانت كتومه ماقالت لاي بنت لانها خايفه على سمعت مشاعل,,, تذكرت حسين ايش
سوا ومن هو الحقير الي راح يقتله ,, رجعت تدق وتدق بس محد رد,,,تذكرت زواج فهده بعد
اسبوعين وماكانت تعرف شلون بتعتذر منها وتقول لها انها ماتقدر تجي لاهي ولامشاعل,,,
سمعت موبايلها يدق لقت حسين يدق ردت عليه بسرعه
حسين كان منهار وخايف: ساره الحقيني
ساره: ايش فيك
حسين: قتلته ....... انا خايف .......... لوحه سيارتي............ كان فيه دم
ساره مافهمه شي بس حست ان حسين سوا مصيبه ومين قتل: حسين اهدا شوي وقول لي ايش
الي صار معاك؟؟؟
حسين حاول يهدا: ساره بعد الي سواه في ميشو رحت له ناوي اقتله .... ساره قتلته
ساره برعب: ممكن تتكلم بهدوء علشان افهم كذا ماراح اقدر اساعدك
حكى لها حسين عن الي سواه طلال وغسان وسلمان في مشاعل
ساره: وايش سويت في طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسين بخوف: صدمته
ساره منصدمه: مجنون انت؟؟؟؟؟؟ ومات؟؟؟
حسين: مدري انا انحشت بس شفته طايح ع الارض وفيه دم
ساره خايف: طيب مين شافك؟؟
حسين: البوابين
ساره: شافوا لوحتك
حسين: مدري
ساره: يالغبي كان شلت لوحتك
حسين: مافكرت طلعت معصب ومافكرت بشي
ساره: طيب طيب اهدا الحين وخلني ادق ع المستشفيات اشوف وينه
حسين: تكفين ساره انا خايف اروح للبيت يكونون الشرطه هناك,, ساعديني
ساره: طيب شوي وادق عليك
ساره دقت على كل المستشفيات الي بالرياض ماكان موجود ,, رجعت دقت على حسين
ساره: دقيت على كل المستشفيات الي بالعالم واسمه مو موجود انت متاكد انك صدمته
حسين مات خوف: ايه متاكد ساره ياخوفي انه الحين في ثلاجه الموتى
ساره: لا ياغبي ماراح يحطونه بهالسرعه .. اممممممم طيب تعال انت ماتعرف احد من اخوياه
حسين: لا ,,,هاه الا تذكرت,, اعرف خويه ابراهيم
ساره: طيب دق عليه اذا فيه شي بيقول لك
حسين: بس هو مو خويه مره اكيد ماعرف
ساره: طيب اسمع انا بجيب لك الخبر شوي بس
دخل عليها وسلم,, صوته غريب عليها بس كان صوته هادي وجميل
مشاعل : عليكم السلام
نايف: معك نايف ,,, نائب مدير قسم التنويم
مشاعل: هلا فيك اخوي
نايف: اسف على الازعاج بس حبيت اتطمن اذا انتي مرتاحه في الغرفه هذي او اذا تحبي نغيرها
مشاعل: لا اخوي شكرا الغرفه حلوه((ضحكت على نفسها شلون عرفت انها حلوه))
نايف: طيب اذا احتجتي اي شي تلقيني على تحويله 145


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:37

مشاعل: تسلم اخوي بس كنت بسالك
نايف: سمي
مشاعل: ليش نقلتوني هنا
نايف: والله جتنا توصيه اننا ننقلك لغرفه خاصه ,,, واذا انتي مو مرتاحه هنا ممكن انقلك لاي غرفه ثانيه
وهذي خدمه مني ,, ودي اخدمك صراحه
مشاعل بحكم خبرتها بالشباب عرفت انه يتميلح: مشكور وماتقصر
نايف : العفو ترى ماسويت شي ,, بس حبيت اذكرك تحويلتي 145
مشاعل: انشالله مع السلامه((كانت تبي تنهي هالنقاش الغبي))
طلع نايف على دخلت بنت عرفت انها بنت من صوت كعبها
البنت: مساء الخير
مشاعل تلتفت لمصدر الصوت: مساء النور
البنت: مشاعل الحمدلله ع سلامتك
مشاعل: الله يسلمك بس مين انتي ماعرفتك؟؟
البنت : انا الهنوف
عرفت انها خويه اخوها سعود,, يالله كم كانت تتمنى تشوفها بس الظروف ماسمحت,,
وسبحان الله الحين جت الهنوف لحد عندها والمشكله ماتقدر تشوفها ,,, حست صوتها ناعم
,,, غريبه ماكان الصوت يشكل اهميه بالنسبه لمشاعل,, بس الحين صارت تعرف شعور
الشخص من نبره صوته صار احساسها اقوى ,, كانت تحس بساره لما تحاول انها ماتبكي
قدام مشاعل وكانت تحس بها لما تضحك وتحس بها لما تزعل
الهنوف : حاولت اجيك امس بس ماقدرت والله كنت مره خايفه عليك
مشاعل: الله يسلمك بس لاتخافي علي خافي على حبيب القلب ,, خاصه بان الفرج قرب
حست بخجل الهنوف وحاولت تغير الموضوع
مشاعل: هاه كيف التسجيل بالجامعه سجلتي والا لسى
الهنوف: لا لسى التقديم لنسبتي يوم الاثنين
مشاعل: الله يوفقك,, وايش ناويه تدخلي؟؟؟؟
الهنوف: انشالله ادارة اعمال
مشاعل: اداره اعمال؟؟؟ مين الي اجبرك اكيد سعود يبيك تدخلي قسمه صح
الهنوف تضحك: ههههههههه لا ,, بس انا ابي اعرف كل شي بحياته يعني راح ادخل اداره اعمال
علشان يكون بينا اشياء متشابهه
مشاعل : بس بينكم حب واتوقع هالشي يكفي
الهنوف: يكفي الحين,, بس بعد مانتزوج اكيد بيبرد الحب ,,, وابي حاجه تخلينا متشاركين
فيها علشان تكون ميولنا وحده ونكون قريبين من بعض
مشاعل استغربت من تفكير هالبنت ,,, حست انها ذكيه وداهيه ,, اكيد فرت راس اخوها لما حبها
مشاعل: بصراحه انا متحمسه ليوم زواجك
دخلت ام سلطان واولادها وابو مشعل,,, في هالوقت طلعت الهنوف علشان تخليهم براحتهم
سلطان: حبيبتي ميشو اشتقنا لك
فهد: ميشو ارجعي معنا البيت نبيك
مشاعل: حبايبي انشالله نرجع سوا لما الدكتور يقول اطلعي
ام سلطان: الحمدلله على سلامتك يامشاعل
مشاعل: الله يسلمك شلونك خالتي
ام سلطان: الحمدلله , بشريني عنك حبيبتي
مشاعل: الحمدلله ع كل حال
مشاعل حست انها بتاكلها بعيونها
ابو مشعل: شلونك حبيبتي
مشاعل: الحمدلله بابا انا بخير اذا انت جنبي الله لايحرمني منك
ابو مشعل يقاوم دمعه نزلت غصب عنه: يارب ماموت لحد مادخلك بيت زوجك
مشاعل: زوج؟؟؟مليت مني
ابو مشعل: لاتقولين هالكلام انتي نورنا
فيصل: ميشو تقول ماما انتي ماتشوفيني ,, يالله انا ايش اسوي اتحداك تعرفي
ابو مشعل: فيصلوه برا
فيصل بكا وطلع برا الغرفه وطلعت معاه امه
مشاعل : بابا حرام عليك هو طفل مايعرف شي ,,, بعدين يكفي ان الله انقذني على ايده,,
لو ماصارخ وراح يبكي عند خالتي كنت الحين بالقبر
ابو مشعل: انشالله يومي قبل يومك
وتموا عنده الى وقت نهايه الزياره 9 لحد ماجت الممرضه تطردهم
---------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:38

فكرت ساره انها لو دقت ع يزيد يمكن يكون يعرف شي
ساره: هلا يزيد
يزيد: هلا ساره
ساره: كيفك
كان شكله بالسياره لان صوت الاغاني مكسر السياره تكسير
يزيد: تمامو انتي كيفك
ساره: الحمدلله ,,,شكلك برا
يزيد: ايه برا ,, اطلعي خليني اشوفك
ساره بنفسها " رايق انت ,, وحتى لو بطلع مستحيل اشوفك لانك من اليوم انت وصاحبك اعدائي"
ساره تتصنع الضحك: لا ياقلبي وقت ثاني انشالله
يزيد: براحتك ,, الا ماقلتي لي كيف مشاعل
ساره: الحمدلله بكره راح تطلع من المستشفى
كانت تكذب لانها ماتبيه يوصل شي لطلال مثل ماهم ماخذينها عشان تسحيب الكلام هي
بتخلي الوضع يقلب عليهم وبتوهمهم ان مشاعل تمام علشان الضربه الي راح تجيهم لانها ماتبي اي اتصال بين طلال
ومشاعل,, يمكن لما يعرف بحالها يرحمها ويدق ,,, بس كانت تبين لهم انها تمام ومافيها شي
قفلت منه لما عرفت انه مايعرف اي شي عن طلال
دقت على حسين
حسين: طيب ايش اسوي ارجع للبيت
ساره: ارجع انت الحين ماتوقع ان الشرطه عندكم ولااتوقع انهم شافوا اللوحه ,, لو شافوها
كان الحين ابوك دق عليك
حسين اقتنع بكلام ساره وماقفل منها الا لما وصل للبيت وتطمن ان مافيه احد
كان حسين وساره يبوا يعرفوا ايش صار لطلال


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:39

كانت مشاعل تستعد للنوم ماكانت تعرف كم الساعه بس حست ان الوقت متاخر لان طلعت اهلها
من عندها صار لها وقت طويل
انسدحت وسمت بالله كانت تبي تقول الادعيه الي قبل النوم بس للاسف ماتعرف منها شي ,,
عمرها مافكرت تقراها لما كانت بصحتها ,, والحين هذا الي تجنيه من اهمالها وعصيانها
اكتفت بقراءه المعوذات وتغطت ,, حاولت تنام بس ماقدرت ,,, كرهت وضعها الجديد ,, كرهت
انها لما تفتح ماتشوف شي ,,, حست بالنعمه الي كانت فيها بس عمرها ماستشعرتها ولا حمدت الله عليها
حاولت تنام بس الافكار كانت اقوى ,,, كرهت طلال بكل جوارحها ,,, بكل نقطه دم فيها تكرهه
,,, بكل كيانها تكرهه ,,,, ياليته اختفى من حياتها بدون ماتخسر نظرها,,, صارت تتحسر على نفسها
وودها تعيد الزمن لورى وماتتهور وتسوي الي سوته,, بس خلاص هذا واقعها
قطع عليها حبل افكارها الممرضه الي دخلت
مشاعل في نفسها" اف على هالحاله ماارح انام اذا بيضلوا يدخلوا ويطلعوا"
قربت منها اكثر ووقفت ,, طولت وهي واقفه ,, استغربت مشاعل ,, ليش ماتاخذ الضغط والا الحراره
وتطلع ,,,, كانت ساكته,, حست بريحه عطر رجالي خفيف وكانت ريحته منعشه
مشاعل: مين هنا
: ........................
مشاعل بخوف: مين انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خافت يكون نايف ,, معقوله يتجرأ ويدخل عليها وبدون اذن وبوقت متاخر
كانت تحاول تركز على الصوت ,,, مع اي حركه يمكن تستدل للشخص الي دخل
مدت يدها تبي تضرب جرس الممرضات ,, بس كانت يده اسرع منها ,,, ومسك يدها
حست مشاعل ان قلبها بيوقف ,,, مين هالحقير الي يفكر يمسك يدها
سحبت يدها بقوه ,,,,, وضربت جرس الممرضات
حست به يبتعد لحد ماوصل للباب وطلع وسكره وراه
دخلت الممرضه بعده بثواني
الممرضه: ايوه
مشاعل: مين الي كان موجود هنا؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه: مافيه اهد
مشاعل تصارخ: مو عشان انا ماشوف تحسبيني غبيه,, مين الي كان هنا؟؟؟
الممرضه : ايش في ,, انا كلام انتي مافيه شوف اهد
مشاعل طردتها ,, مو معقوله ماشافت لانها تدخل وهو يطلع مو معقوله ماشافته,, اكيد نايف
الحقير اكيد بما انه يشتغل بالمستشفى اكيد الممرضات يغطون عليه ,, والا يمكن عطاها فلوس عشان تسكت
------------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:40

غسان: هههههههههههههههههه تصدق احس اني الحين مبسوط

فواز: كفو والله انا اشهد انك قول وفعل
غسان: يالله هذي اخر مغامره لي مع البنات,, كانت مشاعل الخاتمه
فواز مستغرب: ليش ,,, قررت تعقل؟؟
غسان: لا قررت اودع العزوبيه,,, بتزوج
فواز: الف الف الف مبروك,,, ومن هي تعيسه الحظ
غسان يطالع فواز باحتقار: تعيسه هاه,, وهي تطول يخطبها واحد مثلي
فواز: تقرب لك
غسان: ايه بنت عمي
فواز: اي عم فيهم
غسان: فهد
فواز: ماشالله بس خبري بك تقول مابي اتزوج وحده تقرب لي
غسان: ايه بس انا مابي اتزوج اي وحده,, او من اي عائله ,,, بصراحه ابي وحده من مستواي
وفكرت ان بنات عمي مايقلون عن مستوانا واتوقع انها مناسبه لي ولمركزي
فواز : الله يوفقك ,, هاه وانشالله بتعقل؟؟؟
غسان بخبث: بيخف نشاطي في الشوارع ,, بس اكيد المكالمات مستحيل اخليها
فواز : بس لو عمك عرف ماراح يخليك انت عارف من هو عمك
غسان باحتقار: وخير ياطير ,, اظن مركز ابوي مو اقل من عمي وانا حر,,, يكفي اني بتزوج بنته
فواز: ومتى العرس
غسان: والله انا طالع اوروبا بكره يعني لفه جنيف على باريس على لندن وبنشطف ماربيا
تعرف لزوم الترزز,, وانشالله اذا رجعت حددنا الزواج
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:41

استسلمت مشاعل للنوم بعد عناء وارق وسهر ,,, على امل ان بكره يحمل في طياته بعض
الفرح والسرور لقلبها
صحت بدري على صوت الممرضه الي تقول لها ان الدكتور راح يدخل
بعد الكشف
الدكتور: انشالله بكتب لك خروج بكره الصباح
مشاعل بخيبة امل : ليش يادكتور مو اليوم؟؟؟
الدكتور: خلاص طفشتي مننا؟؟؟؟
مشاعل : لايادكتور بس مليت من الجلسه هنا
الدكتور :انشالله بكره ,, بس نبي اليوم نتطمن عليك
مشاعل استسلمت للامر
مشاعل :دكتور


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:43

الدكتور :ايوه
مشاعل بخوف :لو سويت عمليه لعيني,, ((وبتردد )) فيه نسبه لنجاحها
الدكتور سكت مايعرف ايش يرد عليها خاصه انه للحين ماعرف انه تدري عن حالتها
الدكتور :انشالله خير,,, لاتستعجلي الامور ,, انتي ارتاحي لك كم يوم وبعدين نتكلم بهالموضوع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000
حسين كان عايش حاله رعب ,,, كان ينتظر باي وقت الشرطه تجي بيتهم
كانت الساعه 2 الضهر لما دق موبايله,, كان الرقم غريب
حسين : الو
: السلام عليكم
حسين حس الصوت مو غريب عليه: عليكم السلام
: حسين ماعرفتني؟؟؟
حسين: لا مين معاي؟؟؟
: معك طلال,,, اكيد تتذكرني خاصه انك امس كنت عند بيتي
حسين طقته ام الركب خخخخخخخ: ........................................
طلال بجديه: حسين مابي اكثر الكلام عليك,, بس في موضوع لازم الحين نتكلم فيه,, واظنك
عارف ايش هو
حسين بخوف: لاماعرف وياليت تختصر لان مابينا كلام
طلال بعصبيه: مو انت الي تقول لي اختصر ,, انا اتكلم وقت الي ابي واسكت بالوقت اللي ابي
طلال حاول يهدا
طلال: حسين ابيك تعرف اني والله ماكرهك ,,,, ولااتمنى لك الا كل خير ,, بس بسالك تتوقع
فيه شخص بالدنيا يستاهل تدمر مستقبلك عشانه؟؟؟؟ حسين عمر الامور ماتنحل بهالطريقه
حسين: انا مدري عن ايش تتكلم
طلال: حسين انت اكثر واحد عارف اني باشاره مني اقدر اضرك واضيع مستقبلك وادخلك
السجن ,,لانك تعرضت لي وحاولت تقتلني , بس لا هذا الي تربيت عليه ,,, ولا ضميري
يسمح لي اسويها
حسين: ايه بس ضميرك يسمح لك تدمر حياه وحده تحبك
طلال بحزن: حسين انا مادقيت عليك ع شان هالموضوع,,, خلنا لو سمحت ما نطلع من موضوعنا
حسين : اي سجن الي تتكلم عنه لاتتبلى وبعدين مابيننا مواضيع نتكلم فيها
طلال: اوكي حسين انا بحول الموضوع للشرطه وهم يتفاهموا معاك بطريقتهم ,, واذا صرت
رجال تعرف تتكلم مع الرجال دق علي
حسين خاف : المطلوب ياطلال ايش تبي؟؟؟
طلال: انا عارف انك ماراح تصدقني لانك تكرهني وانا بنظرك حقير وكذاب ,,, بس ياحسين
الله يشهد ع كلامي اني اعتبرك مثل اخوي الصغير وماودي اضرك ,, اما بالنسبه
لموضوعي انتهى انا وقفت القضيه ,,, بس ياحسين لاتدمر مستقبلك ,, انت توك صغير ,,
لاتتهور لاتفه الاسباب لو انا سامحتك غيري ياحسين والله مايخليك
حسين: انت مسوي قصه وقضيه ع شي تافه ,, اصلا انا لما صدمتك ماكنت شايفك ومو
قصدي اني اصدمك
طلال عصب: ليش قطوه عندك ماشفتني؟؟؟
عموما ياحسين انا مقدر وضعك ,,, ادري ان متضايق ع شان مشاعل ,,, بس هذا مو مبرر
للي سويته صدقني لو انا مت لما صدمتني ,, كان انت الحين في السجن تنتظر الحكم عليك
بالقتل ومحد بيرحمك
حسين: طيب انت مامت ,,, ليش زعلان المفروض تحمد ربك لاني ماقتلتك
طلال: ادري اني مامت ,, وانا مادقيت عليك ع شان انتظر منك تتحمد لي ع السلامه ,, انا
دقيت لاني توقعت انك الحين منهار وخايف اني اشتكيت عليك ,,توقعت اسمع صوت واحد
ميت خوف كنت ابي اقول لك ارتاح لان الصدمه جت بيدي وان الموضوع كسر بيدي ورضوض
حسين بشك: بس انا وقتها شفت دم
طلال: لاتخاف رجلي نزفت شوي,, المهم مافيه شي خطير,, الي ابيه ياحسين اني اوصل لك
نصيحه اعتبرها من اخوك الكبير ,, حسين لاتتهور لو انا رحمتك غيري ماراح يرحمك ,, حسين انت توك
صغير وماعرفت الدنيا زين لاتورط نفسك في امور انت مو قدها ,,, بس مو معنى هذا اني اسمح
لك تتعرض لي مره ثانيه لاني لو شفتك مره ثانيه صدقيني حسين ماراح تلحق تتهنى بحياتك
لاني بدمرك ,, وعموما انا لما كنت بالمستشفى البوابين شافوا لوحه سيارتك بالاماره لوحتك
+++ +++ المهم انهم عطوها الشرطه وقالوا لهم انك صدمتني متعمد وكان الموضوع بيكبر
,, ولما صحيت انكرت انك صدمتني وقفلت القضيه بصعوبه تدري انا ليش سويت كذا
حسين حس براحه نوعا ما وبدا يرجع لاسلوب الاستهزاء: لاتقول ان كان عندك اخو يشبهني
ومات ,, وانا اذكرك فيه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:44

طلال باحتقار:لوعندي اخو يشبهك انا الي راح اقتله ,, لاني مابي اخو متهور مثلك
حسين: انا عارف ليش سويت كذا
طلال: ليش؟؟؟؟
حسين: اكيد تبي مصلحه ورى هالطيبه الي نزلت عليك,,, لاتفكر تطلب شي لاني افضل انسجن
ولاانفذ رغبه من رغباتك
طلال: الله لايحدني عليك بيوم ,, عموما انا ساعدتك لسببين اول شي لاني ادري انك متهور ومابي
يضيع مستقبلك كان عندي امل ان الله يهديك وتثقل شوي على يدي بس اظاهر مافيك فايده
حسين باستهزاء: والسبب الثاني
طلال: لاني عارف مكانتك عند مشاعل ,, مابيها تتضايق عشانك او تحزن,, انت في امان
والفضل لله ثم لمشاعل,, بس صدقني لو فكرت تعيد هالحركه مره ثانيه ماراح احد يشفع لك عندي
حسين: تبي تقنعني انك تحب ميشو ,, واذا لهدرجه تحبها ليش سويت فيها الي سويته
طلال بعصبيه: مالك شغل
وقفل الخط
00000000000000000000000000000000000000000000000000


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:46

عبدالله: مدري شلون ساكت ع حقك,,, انا لو منك اجرجره بالشرطه
طلال:لا ياعبدالله ترى الولد صغير ,, وراه مستقبل ,, ان توليتم فارحموا,, ومن لايرحم لايُرحم
عبدالله:وهو مو حرام عليه يمشي ويصدم عيال الناس؟؟؟
طلال:يابن الحلال الحمدلله ع كل حال جت بسيطه
عبدالله:ايش الي بسيطه ,, بغيت تموت وتقول بسيطه,, وبعدين كل هذا عشان بنت ماتسوى
طلال عصب: عبدالله لو سمحت انت غالي ,, بس رجاء الا مشاعل لاتغلط عليها
عبدالله:طلال فيه سؤال محيرني ويقرقع بصدري ودي اساله
طلال:ادري,, راح تقول اذا انت تحبها كل هالحب ليش تركتها وليش سويت فيها هالحركه
عبدالله: عليك لمبه,,, وفرت علي السؤال
طلال يبتسم: بصراحه مدري من وين ابدا,, ولااعرف كيف اوصف لك شعوري,,, بس انت ماعرفت
ميشو ,,, صدقني فيها جاذبيه مو طبيعيه ,, تصدق من اول يوم شفتها فيه لما كنت واقف عند
المطعم حسيت ان البنت هذي بيكون لها دور كبير بحياتي
عبدالله محتار: موفاهم,,, اتذكر كنت تكرهها
طلال يفكر يحاول يرجع لبدايته مع مشااعل: ببدأ لك من البدايه
عبدالله:بسم الله
طلال:في البدايه كنت اسمع عن البنت هذي كلام كثير ,, بعضه كان مدح والبعض سب ,,,
بس حسيت البنت هذي مشهوره لاني سمعت غسان يتكلم عنها وبعض الشباب الي يجو عندي
بالمجلس حاولت احلل شخصيه هالبنت,, مع اني مو محلل نفسي ولادكتور بس استغربت
بعض تصرفاتها اعجبني شموخها وعزه نفسها وغرورها في اوقات,, غسان الي مافيه بنت
غلطت بحقه ,, كل بنت يعرفها كانت تموت رعب اذا كلمته بس هي كانت تكلمه في قمه
البرود,, حسيت ان هذي البنت اكيد بنت عائله كبيره واكيد ماهي خايفه من غسان لانها
تعرف وراها ضهر زي مايقولوا,, بس بعد ماعرفت هي بنت مين عرفت انها من عائله
عاديه ,, صح ابوها ماديا وضعه حلو بس ,, بس كاسم لابها ومركز كان شخص عادي,,
وغسان يقدر يدمرها في لحظه,,,اعجبتني قوتها ,, كانت تكذب ع الشباب وهم عارفين بس
حابين كذبها وكان كل واحد يوهم نفسه انه هو المميز عندها,,, استغربت ايش هالسحر الي
تملكه هالبنت وتجرأت اني اسال واحد من الشباب كان يعرفها ايش سر تعلقه بها تدري ايش قال
عبدالله: ايش؟؟؟
طلال: لا نها ملكه جمال ويقول كل الشباب الي يكلموها عشان جمالها ,,, بصراحه ماكذب
عليك تحمست اني اشوفها وتحمست اكثر اتعمق بشخصيتها الغريبه ,, الي اسمعه من
الشباب ان اكثر البنات الي يكلموا شباب تكون محدده هدفها
فيه بنات يكلموا ع شان مصلحه وفيه بنات تسليه والي تبي حب والي تبي زواج ,,
بس ماحسيت لا انها تبي تتزوج لانها تتهرب من هالموضوع ولا تبي هدايا او اي مصلحه


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:47

ماديه او معنويه ,, والحب انا متاكد انه بعيد عن تفكيرها,,, فكرت ممكن تكون تتسلى بس لو
كانت تتسلى ليش تعلم الشباب عن اسمها الحقيقي ,, والغريبه ان خويتها ساره مستحيل تكلم
واحد وتقول له عن اسمها الحقيقي,,, كنت متشوق ادخل عالمها الصغير
عبدالله: لاتقول لي انك تعرفت عليها عشانها حلوه,, ماتوقع هذا تفكيرك ياطلال؟؟؟
طلال: ماكذب عليك كان سبب من الاسباب
عبدالله: بس انت للحين ماتعرفت عليها ولاحتى شفتها شلون شفتها ,, وشلون دخلت حياتك؟؟؟
طلال: في يوم جاني غسان لمجلسي كان معصب,, سألته ايش الي مضايقه, بدأ يحكي لي عن
مشاعل وكيف انها اهانته وقالت له مابي اكلمك وانقلع من وجهي وهالكلام ,, كان وقتها حاقد
عليها سمعته يكلم واحد ويخططون انهم ينتقموا منها,, كانت خطتهم انهم يعرفون مشاعل
على واحد ويحاول يخليها تطلع معاه وبعدين يدمرون مستقبلها
عبدالله: الحقير غسان ,, ,مايخاف ربه
طلال: انا وقتها طلبت من غسان اني انا الي انفذ الخطه
عبدالله منصدم: طلال مستحيل ,, مستحيل انت تسوي كذا ,,, تمزح معاي صح؟؟؟
طلال: لا ياعبدالله انا وافقت على كل شي قاله لي غسان ,, لان غسان بي او بدوني راح ينفذ
خطته,, كنتي ابي اوهمه اني راح ادمر مستقبلها وراح اخليها تحب رجله وتقول سامحني
ياغسان,, كنت ابي ابعد غسان عنها ,,عشان احميها ,, كنت خايف عليها ,, لاني مارضى احد
يسوي باختي الي بيسويه غسان فيها
عبدالله: طيب ليش مانصحته,, والا هددته
طلال: فكرت , بس خفت انصحه يجاريني وكانه اقتنع , , بعدين يسويها من وراي وخفت
اهدده يعاند ويكبر الموضوع براسه ,, عشان كذا قررت اني اوهمه اني بنتقم منها عشان اضمن انه ماراح يسوي شي الا وانا عارف,,, كنت ابي اقرب من مشاعل
علشان احميها من غسان
عبدالله: وايش كان رد غسان


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:48

طلال: قال لي انت ياطلال وسيم واسلوبك حلو واكيد راح تسهل هالمهمه
عبدالله: تدري تحمست اعرف شلون كانت بدايتك معاها
طلال حس بحزن عمره ماحس فيه قبل لانه جالس يتكر ذكريات حزينه وعزيزه ع قلبه
حاول انه يتشجع ويكمل: حاولت افكر شوي واحلل شخصيتها ,,, حسيت انها ملت من اسلوب
الدلع والمدح لانها اكيد تسمعه كل يوم,, قررت اني اهينها واسبها واكون جاف معاها
اول لقاء بينا كنت مركز على سب شكلها والي هي متعوده ان الشباب يمدحوه
حسيت بحقدها علي وكرهها ,,, خاصه بعد موضوع الكيكه اكيد تتذكره
عبدالله ماسك ضحكته: ايه ,, تصدق شكلك اوسم بالكيكه
طلال: تصدق كانت احلى اهانه انهنتها بحياتي
عبدالله يبي يقهره: افهم من كلامك اني لو بضرب وجهك باي كيكه بتنبسط
طلال عصب: حاول تسويها ,, والله لخلي امك تحتار ماتعرف وجهك ماتدري انت عبدالله
والا ابو عبدالله والله لاخلي مرض الشيخوخه المبكر يجيك وانت توك في شبابك
عبدالله: ههههههههههههههههه ياسلام حلال عليها وحرام علينا
طلال: تقارن يد ميشو الي كلها نعومه ,, بيدك المرزبه
عبدالله : ههههههههههههههههه خلاص هونت الحين طلعت مرزبه الله يستر بعد شوي ايش يطلع ,,المهم اسلم
طلال: تصدق بعد موضوع الكيكه خفت منها
عبدالله: صح انها متوحشه ع هالحركه بس تراها كيكه مو مويه نار هههههههههه
طلال: لا انا ماكنت خايف من الكيكه ,, كنت خايف من مشاعري تجاه هالبنت ,, كنت حاس
بشي يكبر داخلي ,, حاس ان البنت هذي صارت تصيطر ع كل تفكيري ,,, كان المفروض انا
الي اخليها تحبني واظن العكس صار,, وقتها كلمت غسان وقلت له اني انتقمت له من
مشاعل واهنتها قدام الناس وقدام صاحباتها وبديت اقنعه انه يتركها ,,, وفعلا الولد وافق
وشكرني,, وقتها انا كنت فرحان لانها خلاص اختفت من حياتي ,,, كنت خايف احبها,,, وفي
يوم دق علي غسان وقال انه شافها في شارع وانها كانت تطالعه باحتقار وقال لي لازم نكمل
خطتنا ,,, اظطريت انه اجاريه عشان امنعه يسوي شي لهالبنت الي صيطرت ع افكاري ,,


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:50

كنت ابي اكون معاه بكل خطوه يسويها ,, كنت متردد شلون اعطيها رقمي او شلون ابدا
معاها وانت عارف اني مو من الشباب الي يرقموا ولاتنسى انها تكرهني بعد الي سويت لها
,,, في يوم كانت صاحبتها طالعه وعطتني شي يثبت ان مشاعل تحبني تدري ايش هو؟؟؟
عبدالله : لاتقول الرسمه؟؟؟
طلال: ايه ,, هالشي خلاني اتاكد ان مشاعل تحبني ,,, لحظتها ماحاولت انكر مشاعري تجاها
بالعكس اعترفت لنفسي ولها اني اموت فيها,, وصرنا نتقرب من بعض كل يوم اكثر من الي
قبل
عبدالله: انا متاكد انك تحبها لاني شفت كل شي بعيني ,, بس بعد هالحب ماتوقعت انك حتتركها
طلال : لو انت مكاني كنت بتسوي نفس الي سويته,, كان غسان يقنعني اني اطلعها للمزرعه
وينتقم منها هناك ,, كان غسان عارف انها تحبني لانه شاف شلون تغيرت بعد ماتعرفت علي
وكان يصر علي اننا ننتقم منها ,,, كان وقت الاختبارات وخفت تحس بشي وتقلق وماتنجح,
حاولت اني اصرف غسان لما خلصت اختباراتها ,,, وقتها حاولت اني اقنع غسان انه ينسى
موضوع الانتقام,, بس رفض ,, وقال لي انه غير الخطه
عبدالله: مدري ليش انت تسمع كلامه كان ممكن تحذر مشاعل انها تنتبه منه وخلاص
طلال: انا كنت اوصلها للجامعه وارجعها كل يوم ,,كانت لما تطلع لاي مكان تكون سيارتي
ورى سيارتها تدري ليش
عبدالله: اكيد كنت خايف غسان يسوي لها شي
طلال: ايه ,, وبصراحه انا انسان,,, ماراح اقدر اراقب مشاعل طول عمري ,, وممكن يحاول
يقول لابوها انها تعرف شباب او يحاول يهز ثقه اخوانها فيها وانا مقدر اراقب كل الي
بالبيت ولااقدر امنع غسان انت عارف انه عنيد وماودي اكبر الموضوع براسه,ولو قدرت احميها يوم
ماراح اقدر احميها منه العمر كله,, قررت اني اسمع خطته الثانيه ,, وتخيل ايش كانت خطته
عبدالله باهتمام: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: قرر اني اتركها لانه عرف شلون مشاعل تحبني ,, واكيد هالشي بيصدمها ومستحيل
ترجع مثل اول لان الصدمه بتهزها
فكرت يوم و يومين واسبوع,, لقيت ان هذا انسب حل
عبدالله: شلون انسب حل مو فاهم؟؟؟؟مو انت تحبها شلون قدرت تفرط فيها


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بنت عمتها
۩ مراقب عام ۩
۩ مراقب عام ۩
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 03/05/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 3022
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 28
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 10473
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/05/1990
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:52

طلال: عبدالله والله من كثر خوفي عليها,, ع الاقل اذا سويت الي قاله غسان اظمن انه ماراح
يتعرضها مره ثانيه,,, صح اني بتعذب واكيد هي بتتعذب بس هالحل الي اشوفه انسب حل
وبعدين لو غسان حس بس مجرد احساس اننا نحب بعض وان علاقتنا ماراح تنتهي راح يحقد
اكثر وماراح يخليها,,ولاتنسى انها هي السبب بهالمشكله,, لو انها ماتعرفت ع واحد واطي مثل غسان ماكان صار
الي صار
عبدالله: طلال لاتلومها ع شي سوته قبل تحبك
طلال بقهر: انا مالومها بس انا مقهور لاني ماتوقعت ان حجم حبي لها كبير لهدرجه ,,
ولاتوقعت اني غالي عندها حتى اغلى من حياتها,,,, والله ياعبدالله اني ماقدر ارتاح ولا انام
ولا حتى دوام راوح بعد الي صار,, احس اني مقدر اكمل حياتي بدونها
عبدالله: ياخي مو غسان رضى بالنصر الي حققه؟؟؟
طلال: الله لايوفقه هو السبب بكل الي صار
عبدالله: ياخي خلاص ارجع لها واشرح لها كل شي
طلال: صعب ,, لو جتني الجرئه اني اكلمها ,, متاكد انها ماراح تسامحني ابد,, هي انجرحت مني
واي كلام راح تسمعه مني راح يزيد جروحها,, صدقني مابيها تحزن ولاتبكي ,, ابيها تكون اسعد انسانه بالهدنيا
عبدالله: شلون بتكون سعيده بعيد عنك؟؟؟؟
طلال: عبدالله انا متاكد اني لو كلمتها راح تتعذب اكثر,, وراح تتذكر الي سويته ,, انا ابيها
تنسى مو ازيد جروحها ,,, عشان كذا ببعد عنها لاني مااتجرا اني اكلمها بعد الي سويته
عبدالله: ترى الموضوع توه صاير وع قولتهم دق الحديد وهو حامي , مو بعدين اذا برد
الموضوع تدق عليها ترى وقتها يمكن تكون نستك
طلال: بعد ماعرفت من يزيد انها بخير وماصار لها شي بعد الحبوب الي اكلتها وراح تطلع
من المستشفى بكره انا راح اختفي من حياه مشاعل للابد
---------------------------------------------------------------------------------------


شيمو الحلوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rpop
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 11/06/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 898
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 26
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 8428
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/09/1992
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:53

انتى متميزه من يومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rpop
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

تٍآريًخْ التٍسٍجْيلـْ•: : 11/06/2009
عدد مشآرڪآتي•: : 898
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 26
مْـزًاآجٍـے•: :
هـِـوْاًيُتـًے•: :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: نْـقٌٍـآطُْـيَـے•: : 8428
تاريخ الميلاد * تاريخ الميلاد * : 21/09/1992
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمهـ:: :

مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي   الثلاثاء 07 يوليو 2009, 23:53

وننتظر المزيد انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مشاعل روعة بس طويلة شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ أحلى عشاق ] :: ~¤¦¦§¦¦¤~ مـنـتــدى الـــرومــــانــســـيه... ~¤¦¦§¦¦¤~ :: قصص حب-
انتقل الى: